جميع المباريات

إعلان

سيكا: يشعرون بـ"النقص" أمامي في قناة الزمالك.. والأهلي أقام أفراح بتعادلاته في وجودي

رضا سيكا

رضا سيكا

أكد رضا سيكا مدافع الإسماعلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، رفضه القاطع للظهور في قناة نادي الزمالك بسبب ما وصفه بـ"التجاهل" من جانب مسؤوليها.

وأشار سيكا في تصريحات عبر قناة TEN إلى أن ربط فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 6-1 في تواجده بتجاهل فترة تواجده مع القلعة البيضاء لا أساس له.

وقال مدافع الأبيض السابق: "أرفض الظهور في قناة نادي الزمالك، لا أريد أن أتواجد هناك، يوجد أشخاص يتواجدون بها عندما يتم الحديث عن اسم رضا سيكا فإنهم يشعرون بالنقص".

وأكمل: "عندما أكون أحد العناصر الأساسية لمدة خمس سنوات مع الراحل محمود الجوهري بمنتخب مصر ولا يتم الحديث عني فإن ذلك يعتبر حجود".

وأضاف: "أي شخص داخل قناة نادي الزمالك بعيدًا عن طارق يحيى فإنه يشعر بالنقص أمامي، كنت قائد دفاع الزمالك والمنتخب وكنت واحدًا من المدافعين المحترفين القلائل".

وأوضح: "علاقتي قوية بمرتضى منصور ويطلب مني الحديث عبر القناة كثيرًا ولكنني أرفض ذلك، لأن بعض العاملين بها يتجاهلون ذكر اسمي".

وأردف: "الحديث عن وجودي في مباراة الـ6-1 هو مبرر لجماهير الأهلي فقط للحديث عني، لكن أعتقد أن الجميع يتذكر أن الأهلي عندما كان يتعادل مع الإسماعيلي قبلها وأثناء وجودي مع الدراويش لسنوات طويلة فإن الأفراح تقام لمجرد العودة بتعادل".

واختتم: "مباراة الـ6-1 كانت تحصيل حاصل والزمالك نجح بعدها في الفوز بكأس مصر، ثم توجنا بسبع بطولات في موسم واحد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن