جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مدرب بيدفيست يرد عبر يلا كورة على جمال: ما قلته كذب

عمرو جمال

عمرو جمال

رد جافين هانت المدير الفني لنادي بيدفيست ويتس على اتهامات عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش الحالي له بالعنصرية والاعتداء عليه، قائلًا أن كل هذا كذب وافتراء ليس له أساس من الصحة.

وقال مدرب بيدفيست ردًا على عمرو جمال الذي لعب للفريق على سبيل الإعارة عام 2018، في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء: "حسنًا. لقد وجه لي اتهامات سيئة حقًا، وما كان يجب أن يتحدث بهذا الشكل، لذلك أنا حزين للغاية، ولا يوجد أي صحة لهذه الاتهامات."

وقال عمرو جمال خلال ظهور تلفزيوني منذ عدة أيام أن مدرب بيدفيست تعامل معه بعنصرية خلال اللعب في صفوف الفريق، وحرمه من اللعب ليؤثر عليه بشكل سلبي. (طالع التفاصيل)

وتابع المدير الفني الجنوب إفريقي حديثه: "هذا غير صحيح على الإطلاق، إنه لمن العار أن يقوم شخص بهذا النوع من الاهتهامات."

وفيما يتعلق بتدخله لحرمان اللاعب من الانتقال إلى روبن كازان الروسي، قال هانت: "أنا فقط أريد الإجابة على الأمور المتعلقة بي، أنا لم أعلم من الأساس بوجود عرض، وفي هذه النقطة الإدارة فقط يمكنها أن تقوم بالرد، واعتقد أنه فعلوا ذلك اليوم أيضًا، وإن كانت لا أصدق ما قاله، ربما عليه أن يشرح ما حدث في هذا التوقيت."

وردًا على سؤال حول سبب المشاكل مع اللاعب، قال: "من جانبي لم يكن هناك مشاكل على الإطلاق مع اللاعب، لكن فعليًا توجيه هذا الاتهام بالعنصرية والاعتداء الجسدي أمر سيئ، وكاذب تمامًا."

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات