جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. تعديل قانون الكرة.. إلغاء عقوبة حامد.. وإتهام بالتزوير

طارق حامد

طارق حامد

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث متعلقة بكرة القدم محليًا وعالميًا، كان أبرزها إجراء تعديل في قانون الكرة يسمح بإجراء 5 تبديلات، كما تم إلغاء عقوبة طارق حامد لاعب الزمالك.

عادت الحياة

عاد فريق برشلونة إلى المدينة الرياضية حتى يخوض اللاعبون المران الفردي الأول لهم منذ توقف الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". (طالع التفاصيل)

تأجيل الدوري التونسي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الجمعة عن موعد جديد لاستئناف مباريات الدوري المتبقية خلال شهر أغسطس المقبل بعد رفض السلطات السماح لاستئناف التدريبات في مايو الجاري. (طالع التفاصيل)

تعديل قانون الكرة

وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "إيفاب" على اقتراح الفيفا بإجراء تعديل مؤقت لقوانين اللعبة بزيادة عدد التبديلات في المباراة إلى خمسة بدلا من ثلاثة لكل فريق. (طالع التفاصيل)

الليجا تنفي تصريحات أجيري

أصدرت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" بيانًا تشير فيه أنه لا توجد حاليًا تواريخ مؤكدة لاستئناف المنافسة، وأنهم ينتظرون قرار الحكومة النهائي. (طالع التفاصيل)

اتهام بالتزوير

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق إنه خسر انتخابات رئاسة نادي الزمالك عام 2017 بسبب حدوث تزوير في عملية التصويت حسب وصفه. (طالع التفاصيل)

رفض الإفراج عن النقاز

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الجمعة، أن المحكمة الابتدائية بـ"سوسة"، رفضت الإفراج عن الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، مع تعيين موعد 15 مايو للنظر في القضية. (طالع التفاصيل)

رفع غرامة حامد

ألغى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الغرامة الموقعة على اللاعب طارق حامد بسبب ظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي" وذلك بعد إذاعة الحلقة. (طالع التفاصيل)

النني مستعد للتضحية

ذكرت تقارير صحفية تركية أن محمد النني متوسط ميدان أرسنال أبدى استعداده للتنازل عن جزء من راتبه من أجل البقاء لمدة عام إضافي في صفوف بشكتاش. (طالع التفاصيل)

جابر لم يتلق عروض

كشف عمر جابر لاعب فريق بيراميدز، موقفه من الرحيل عن صفوف فريقه في الفترة المقبلة في ظل التقارير التي ربطته بالعودة للزمالك في الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

9

تمريرة من محمد صلاح إلى ماني لكن الكرة كانت أطول من اللازم وخرجت إلى خارج الملعب ضربة مرمى لريال مدريد