جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عبد العال: اكتشفت صلاح محسن وغيّرت مركز "أفشة".. وكارتيرون محظوظ

صلاح محسن، الأهلي، الاهلي

صلاح محسن مهاجم الأهلي المعار لسموحة

المصور: حازم جودة

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق بتروجيت أنه قام بتصعيد ثنائي الأهلي صلاح محسن (المعار إلى سموحة)، ومحمد مجدي أفشة للحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأول عندما مدرباً لإنبي.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2" قال عبد العال :"قمت بتصعيد لاعبين شباب في فريق إنبي، وتسبب ذلك في غضب اللاعبين الكبار وحدثت أزمات، ومن بين الشباب كان اللاعب صلاح محسن".

وأضاف عبد العال :"وضعت بذرة صلاح محسن في إنبي، ثم جاء إيهاب جلال من بعد ونجح في التعامل مع اللاعب والاستفادة منه بأفضل صورة مع إنبي".

وواصل عبد العال :"قمت بتطوير أداء اللاعب محمد مجدي أفشة وغيّرت مركزه من جناح إلى صانع ألعاب ليتألق في هذا المركز، ولو أكملت فترتي مع إنبي لكان للنادي شأن أخر بهؤلاء اللاعبين".

وانتقل عبد العال للحديث عن فريقه الأسبق الداخلية قائلاً :"نادي الداخلية حصد 80 أو 90 مليون جنيه نظير بيع اللاعبين الذين اكتشفتهم وجلبتهم للنادي".

وعن مدرب الزمالك كارتيرون قال عبد العال :"أعتبره مدرباً محظوظاً، لأنه حصد بطولتين من مباراتين فقط، وهذا ليس مقياس للحكم على المدرب إطلاقاً".

وواصل عبد العال :"كارتيرون واجه الترجي في أسوأ حالاته، لو لعب أي فريق ضد الترجي سيهزمه، كما أنه ارتكب مصيبة عندما كان مدرباً للأهلي".

وأنهى علاء عبد العال :"خسارة كارتيرون 3-0 في إياب نهائي دوري الأبطال مع الأهلي بعد فوزه ذهاباً 3-1 مصيبة، كما أننا شاهدنا أسوأ أداء للأهلي على الإطلاق معه في هذه المباراة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات