جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مدفع رمضان (27).. المدفعجي

معتز اينو

صورة ارشيفية

يرتبط لاعبو كرة القدم ارتباطا وثيقا بأرقام قمصانهم وغالبا ما يقع اختيارهم على أرقام خاصة لارتدائها، إلى أن صارت علامة مميزة على تاريخ حافل للعديد من الرموز مع الساحرة المستديرة، دفع الجماهير للتعلق بالأرقام التي تتزين تحت أسمائهم خلف قمصانهم.

ومثلما تسمح لنا الأرقام أحيانا بالتعرف على تشكيل الفرق في المباريات أو اللاعبين في الملعب، "يلا كورة" يقدم سلسلة "مدفع رمضان" طوال أيام الشهر الكريم قبل دقائق من الإفطار، بـ30 حلقة يومية لـ30 قميصا مختلفا خلّده أبرز نجوم الكرة المصرية.

وبالحديث عن الرقم (27) لن نجد أفضل من "المدفعجي" الذي اشتهر بتسديداته الصاروخية من خارج منطقة الجزاء ألا وهو المعتز بالله إينو الذي لعب بهذا الرقم مع النادي الأهلي بعد انتقاله من الغريم التقليدي نادي الزمالك.

إينو سجل هدفه الأول مع الأهلي في شباك ناديه السابق الزمالك خلال مباراة القمة بكأس السوبر المصري عام 2008، وكان هدفاً صاروخيا في مرمى عبد الواحد السيد حارس القلعة البيضاء من خارج منطقة الجزاء.

واعتبر إينو هدفه في الزمالك هو الهدف الأهم في مسيرته الكروية: "هدفي في مرمى الزمالك الأهم في مسيرتي، خاصة وأنه جاء في وقت صعب جدًا، وكان ردًا على الانتقادات الكبيرة الموجهة لي في تلك الفترة، وجاء الهدف لأرد على مَن يُشكك في قدراتي الفنية داخل الملعب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات