جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

فوافي: الأهلي والزمالك كانا يريداني.. والسعيد الأفضل في مصر

جنش ، الزمالك ، فوافي

باولن فوافي

 أشار اللاعب الملجاشي باولن فوافي، جناح نادي مصر المقاصة، أن ناديا الزمالك والأهلي كانا يريدان الحصول على خدماته من قبل.

وقال فوافي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2":قبل انضمامي لمصر المقاصة قادما من شباب قسنطينة في 2016، حدثت اتصالات معي من الزمالك، لكني وافقت على الانضمام للمقاصة في النهاية".

وواصل باولن:" كذلك في أول موسم لي مع المقاصة علمت أن هناك رغبة من الأهلي في ضمي عن طريق الوكلاء لكني فضلت البقاء مع المقاصة".

وتابع:" الموسم الأول لي مع المقاصة كان الأفضل في مسيرتي بمصر بسبب تواجد إيهاب جلال مدربا للفريق".

وأردف:" بعد رحيل إيهاب جلال، تولى مدربون جيدون، لكني كنت سعيدا مع الأول أنا وجميع اللاعبون، فكان سببا في ارتفاع مستوى الفريق، ووصل النادي لوصافة الدوري لأول مرة ، وكان إنجازا كبيرا".

وبسؤاله عن من هو اللاعب الأفضل في الدوري المصري بالنسبة له، علق:" هناك لاعبون جيدون في نادي بيراميدز، وتحديدا عبد الله السعيد، الذي اعتبره أفضل لاعب في الدوري، فهو لاعب ذو قدرات عالية".

كما تحدث فوافي عن إنجاز وصول منتخب مدغشقر لربع نهائي أمم أفريقيا العام الماضي بمصر في أول مشاركة للفريق بالبطولة، حيث قال:" لم نكن نتوقع أن نصل لهذه المكانة، لكن كل شئ ممكن في كرة القدم".

واختتم عن هذا الإنجاز:" كان لدينا رغبة وإرادة إلى أن نصل لمكانة بعيدة، وكنا متحدون ولدينا روح من أجل أن نفعل شيئا، وهو ما حققناه".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات