جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. الريال يهنئ الأهلي.. النني يحذر.. صلاح تفوق على الجميع

نادي القرن، صالح سليم، الخطيب

صورة أرشيفية

شهد يوم الأحد على عدد من الأحداث، كان أبرزها تحذير محمد النني بشأن مستحقاته المتأخرة في بشكتاش، وتهنئة ريال مدريد للأهلي بمناسبة ذكري تتويجه باعتباره نادي القرن الـ20 في إفريقيا.

ديربي القاهرة

أفاد استطلاع رأي تم إجرائه في الإمارات أن أقوى مباريات الديربي في الدوريات العربية هو ديربي الأهلي والزمالك في مصر، فيما حل ديربي الإفريقي والترجي في تونس في المركز الثاني. (طالع التفاصيل)

إهانة في الزمالك

كشف عصام مرعي المدرب العام السابق بنادي الزمالك كواليس رحيله عن تدريب الفريق، مشيراً الي أن فترة وجوده شهدت بعض المشاكل التي لم تساعد الجهاز الفني في عمله. (طالع التفاصيل)

صراع موسم كورونا

بعد توقف إجباري دام شهرين لجميع منافسات كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عاد سباق الحذاء الذهبي الذي يُتوج به أفضل هدّاف في الدوريات الأوروبية ليشتعل من جديد، في صراع قد يمتد لإثارة استثنائية في نهاية الموسم الجاري 2019-2020. (طالع التفاصيل)

النني يحذر

كشفت تقارير صحفية أن لاعب الوسط المصري محمد النني، المحترف في صفوف بشكتاش التركي، وجه تحذيرا لإدارة النادي بسبب عدم سداد مستحقاته المتأخرة. (طالع التفاصيل)

الريال يهنئ الأهلي

وجه نادي ريال مدريد الإسباني التهنئة لنظيره الأهلي المصري بمرور 20 عاما على لقب نادي القرن الأفريقي. (طالع التفاصيل)

الكرة شريان المصريين

وصف كريستيان جروس المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك كرة القدم بأنها "شريان الحياة" بالنسبة للمصريين، قائلًا أن تجربته في المنطقة العربية كانت تستحق المغامرة. (طالع التفاصيل)

صلاح تفوق على الجميع

صرح ميكا ريتشاردز لاعب مانشستر سيتي الأسبق الفائز بلقب بريميرليج، أنه آمن بأن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وجناح ليفربول الحالي سيصبح نجمًا بعد أول تدريب خاضه مع فيورنتينا. (طالع التفاصيل)

كوكا من أفضل المهاجمين

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، إن أحمد حسن كوكا لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، أحد أفضل المهاجمين على المستوى الدولي. (طالع التفاصيل)

الأهلي يحاول تسويق أزارو

زعمت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأحد، أن إدارة الأهلي تحاول تسويق المهاجم المغربي وليد أزارو والمعار لصفوف الاتفاق السعودي. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات