جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

فضل: الخطيب رفض أن أتولى منصب مدير المنتخب.. ولا أطمح للعودة للأهلي

محمد فضل

محمد فضل

المصور: محمود عبدالناصر

كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، أنه عُرض عليه تولي منصب مدير منتخب مصر مع المدير الفني السابق خافيير أجيري عندما كان يعمل كمدير للتعاقدات في النادي الأهلي.

وقال فضل، في ضيافة برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "عُرض عليّ مع حسام غالي عندما كنا في الأهلي، كل شخص على حدة، تولي منصب مدير المنتخب مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري".

وأضاف: "هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وقتها اتصل بي وعرض عليّ الأمر بشكل رسمي، والعرض المالي كان جيدا، وتواصلت مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لكنه رفض وقال لي (النادي محتاجك)".

وتابع: "لم أندم على الرحيل عن الأهلي، لو عاد بي الزمن كنت قررت نفس القرار وسأصمم ألف مرة على الرحيل، وهناك علاقة ود واحترام تجمعني بجماهير الأهلي حتى الآن في كل مناسبة أقابلهم فيها".

ورد فضل على إمكانية عودته للأهلي قائلا: "ليس لدي طموح في العودة للأهلي، خاصةً أن القرار ليس بيدي، طموحي الحالي هو تقديم أقصى ما لدي في المكان الذي أعمل به من أجل تحقيق النجاح".

وأتم قائلا: "قدّمت استقالتي من الأهلي بسبب عدم وجود دور لي، وتعرضت لهجوم من خلال اللجان الإلكترونية التي تتحدث باسم الأندية وتصنع فتنة جماهيرية، ولابد من إعادة النظر في ذلك الأمر".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات