جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بيان.. وزارة الرياضة تنفي تحمل تكاليف "المسحات" الطبية لأندية الدوري

رامي ربيعة

صورة أرشيفية- المسحة الطبية في الأهلي

 اصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي بياناً رسمياً تنفي فيه تحمل الوزارة أي تكاليف متعلقة بالمسحات الطبية الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في أندية الدوري الممتاز.

وكان وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم قد صرح في وقت سابق بأن الدولة تتحمل تكاليف المسحات الطبية في إطار دعم الأندية لاستعداد لتنفيذ قرار استكمال مسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

ووفقا لما جاء في الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، فالوزارة نفت ما تردد بشأن هذا الأمر، مع التأكيد أن ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بما تم تداوله مؤخراً ولم يتم مناقشته من الأساس.

وواصل بيان الوزارة تأكيده على أن القرار الصادر الخاص بعودة النشاط الرياضى جاء بعد دراسة مستفضية من لجنة الأزمة بمجلس الوزراء وفى اطار خطة الدولة للعودة تدريجيا الى الحياة الطبيعية بعد توقف تام بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقالت الوزارة أن كل اتحاد مسؤول عن كافة الجوانب الفنية المتعلقة بعودة النشاط الخاص به وفقا للاكواد والضوابط التى تم الاعلان عنها فى مؤتمر الاعلان عن عودة النشاط بحضور وزيرى الشباب والرياضة والاعلام ورئيس اللجنة الاوليمبية ورئيس اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة.

واختتمت وزارة الرياضة البيان بأن اللجنة التنفيذية التى صدرت بقرار ومن وزير الرياضة معنية بمتابعة ورصد تنفيذ كافة الضوابط والإجراءات الواردة بالدليل الاسترشادية الذى تم توزيعه على جميع الهيئات الرياضية والشبابية المعنية بعودة النشاط

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات