جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمير مرتضى: نستعد لأفريقيا.. وملف استئناف الدوري مازال قيد المناقشة

أمير مرتضى

أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنهم في انتظار 4 أيام لإجراء المسحة الثانية على اللاعبين للدخول في معسكر مغلق استعدادا لاستئناف النشاط.

وأوضح أمير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور الثالثة" على قناة أون تايم سبورتس 2، أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك، ظهرت العينة الإيجابية الأولى له إيجابية، فيما جاءت الثانية سلبية.

وطمأن المشرف على الكرة جماهير الزمالك، بأن اللاعبين المصابين لم تظهر عليهم أعراض، وإنما قلق نفسي فقط نتيجة إيجابية العينة.

وأضاف أمير: "نستعد لاستئناف النشاط الرياضي وفقا لقرار الدولة فأمامنا حوالي شهرين لخوض بطولة أفريقيا، أما ملف عودة الدوري فمازالت المفاوضات جارية بين مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي".

ووجه أمير نصيحته للأندية بالسير على خطى الزمالك بدخول اللاعبين في معسكر مغلق بعد التأكد من سلامة كافة عناصر الفريق.

وأشار إلى أن معسكر الزمالك سيبدأ أحد أيام الخميس أو الجمعة، بعد التأكد من سلامة جميع اللاعبين، وإجراء المسحة الثانية.

وأبدى استيائه ومسؤولي الزمالك من اللجنة الطبية باتحاد الكرة لسببين، الأول إعلان نتائج مسحات اللاعبين يجب أن تكون من خلال النادي وليس الإعلام، وثانيا أن تكون نتيجة المسحة سريعة وبدقة عالية، معللا ذلك بأن تأخر النتيجة تضطر الفريق لإلغاء مران اليوم التالي.

كما وجه أمير الشكر لوزير الرياضة أشرف صبحي لمحاولته إعادة اللاعبين، في ظل إغلاق المجال الجوي في المغرب، في الوقت الذي فتحت فيه تونس مجالها الجوي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات