جميع المباريات

إعلان

عرابي ليلا كورة: بطولات المنتخب والأهلي عن "جدارة".. وتعرضنا لظلم كبير في إفريقيا

أسامة عرابي

أسامة عرابي

قال أسامة عرابي، نجم مصر والنادي الأهلي الأسبق، إنه لا يجد أي مبرر من تصريحات فاروق جعفر عن مجاملة الحكام للمنتخب في الصعود لمونديال 90، خاصة وأنها جاءت بعد مرور 30 عاما كاملة.

وأضاف عرابي، في تصريحات لـ"يلا كورة": "منتخب مصر صعد للمونديال بكفاح وكان لديه ذخيرة من اللاعبين الأكفاء أصحاب الخبرات والمهارات ومدرب مميز وهو الراحل محمود الجوهري والذي بذل جهدا كبيرا في الوصول للمونديال ولم يتم مجاملتنا في أي مباراة".

وأكمل: "أداء مصر في مونديال 90 ومع منتخبات قوية وقتها مثل إنجلترا وهولندا وأيرلندا يؤكد صحة كلامي، لم يتم مجاملتنا أبدا بل شرفنا وقتها الكرة العربية بأداء ومجهود كبير".

وتابع: "البطولات الإفريقية التي فاز بها الأهلي أيضا جاء نتاج عرق وجهد كبير وجدارة واستحقاق، ولو حدث أي شيء من جانب الحكم كان يندرج تحت سوء التوفيق الذي كان يلازمه وليس مجاملة للأهلي".

وأوضح: "تعرضنا لظلم في بطولة 83 أمام كوتوكو الغاني، ثم دور الـ8 في بطولة افريقيا 92 مع أنور سلامة، ووقتها قام الحكم بطرد حمادة صدقي ومحمد سعد.. فأين المجاملة؟".

وأنهى أسامة عرابي حديثه قائلا: "أكبر دليل على أن الأهلي لم يجامل من التحكيم هو خسارته في نهائي الترجي الشهير بيد إينرامو أمام جميع شاشات العالم".

طالع ايضا..

فاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقية (فيديو)

ربيع ياسين ليلا كورة: ما قاله فاروق جعفر "عيب".. كافحنا بشرف

محمد صلاح ليلا كورة: فاروق جعفر أساء للزمالك.. ويجب مُحاسبته

الغندور ردًا على جعفر: على مدار حياتي كقائد تاريخي للزمالك لم أر الحكم إلا في الملعب

هاني رمزي ردًا على فاروق جعفر: وصلنا لكأس العالم 90 بالجهد وليس بمجامله احد

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات