جميع المباريات

إعلان

جعفر: جلست مع حكم مرة واحدة "وخسرنا".. ولا أشهد أن الأندية الأخرى فعلت ذلك

فاروق جعفر

فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن الجلسات التي سبق وأن تحدث عنها مع الحكام قبل المباريات الأفريقية، حدثت معه مرة واحدة فقط.

وأشار جعفر في تصريحات عبر قناة أم بي سي مصر، إلى أنه لم يشهد بوجود جلسات بين الأندية المصرية الأخرى والحكام قبل مباريات البطولات القارية.

وكان جعفر قد أثار جدلًا واسعًا بعد تصريحاته السابقة عبر قناة نادي الزمالك، والتي أشار خلالها إلى تلقي حكام أفارقة تسهيلات مادية أو معنوية أثناء تواجدهم في مصر قبل مباريات الزمالك والأندية المصرية.

وقال جعفر: "في السابق كان قائد الفريق يتواجد في الاجتماع قبل المباريات، وذلك لوجود مشاكل كثيرة بين الأندية وقتها وكانوا يريدون قائد الفريق لتهدئة الأمور".

وأكمل: "في أحد المرات قال لي الحكم هل تريدون "كذا كذا"، فقلت له لا نريد أي شيء، لنفوز أو نتعادل أو نخسر، أيًا كانت نتيجة المباراة".

وأضاف: "ما قلته أن الحكم الأفريقي كان دائمًا مع أصحاب الأرض".

وأوضح: "عندما جلست مع حكم في جلسة كان مرة واحدة فقط في مباراة عام 1979، وبالمناسبة الزمالك خسر هذا اللقاء".

وأردف: "ردي على جزئية الأندية الأخرى في مصر هو أنني كنت أقصد أن ما حدث معي كان من الوارد أن يحدث مع الفرق الأخرى، ولم أجزم أنه حدث".

واختتم: "لا أشهد نهائيًا أن الأندية الأخرى عقدت جلسات مع حكام من أجل توفيق نتيجة أي مباراة، لم أقل ذلك إطلاقًا، وللعلم كنا نتعرض كثيرًا للظلم التحكيمي في مبارياتنا بالدول الأفريقية".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات