جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

المقاصة يفوز على أسوان ويغادر منطقة الهبوط في أول ظهور لجلال

المقاصة

مصر للمقاصة

فاز مصر للمقاصة على أسوان بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ18 من دوري we الممتاز على ستاد المقاولون العرب.

وأتت عودة إيهاب جلال بثمارها على مصر للمقاصة، حيث استطاع الفريق أن يغادر منطقة الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ14، وفي المقابل بقى أسوان بـ18 نقطة في المركز الـ13.

أحداث المباراة

كاد مصر للمقاصة يتقدم في النتيجة بالدقيقة 9 من عمر المباراة بعدما راوغ محمد إبراهيم بشكل رائع دفاع أسوان وسدد كرة أرضية ارتضمت القائمين ثم أبعدها الدفاع من مناطق الخطورة.

وكانت الإصابات العضلية السمة الأبرز بالنسبة للفريقين في الشوط الأول، إذا خرج فادي فريد، وشارك بدلًا منه مصطفى البدري ضمن صفوف أسوان في الدقيقة 19، قبل أن يشارك مصطفى شبيطة مع مصر للمقاصة بدلًا من بولان فوافي.

تقدم مصر للمقاصة في النتيجة بالدقيقة 66 عن طريق عبدالله السنجهاوي في شباك فريقه بعدما مجهود رائع من محمد إبراهيم الذي قطع الكرة من دفاع أسوان، ثم لعب عرضية أرضية من الجانب الأيمن أسكنها مدافع أسوان في مرمى فريقه عن طريق الخطأ أثناء محاولة التشتيت.

وضاعف صلاح ريكو النتيجة في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعدما حصل على الكرة خارج منطقة الجزاء وسددها يمينية قوية سكنت شباك مسعد عوض الذي حاول معها دون أن ينجح.

واستطاع كريم الطيب أن يقلص النتيجة لصالح أسوان في الدقيقة 75 بعد ضربة ركنية من الجانب الأيمن ارتدت من الدفاع وارتقى الطيب ليسكنها في شباك أحمد عادل حارس المقاصة.

وأطلق الحكم صافرته بنهاية المباراة ليحصل مصر للمقاصة على النقاط الثلاث في المباراة ويغادر منطقة الهبوط بدوري we الممتاز.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات