*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مران الأهلي.. مشاركة صالح جمعة.. ومحمد محمود والشيخ يواصلان التأهيل

مران الأهلي

الأهلي

استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد عقب خسارة الفريق الأحمر أمس أمام الزمالك بهدف مقابل ثلاثة في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك صالح جمعة لاعب الفريق الأول في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم الأحد والتي أقيمت على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وظهر صانع ألعاب الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر والتي أقيمت مساء اليوم استعددًا لمواجهة الجونة المقبلة.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق جلسة مطولة مع علي معلول لاعب الفريق، في بداية المران.

وتحدث سيزا مع معلول في بعض الجوانب الفنية، وذلك ضمن الجلسات التي عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين سواء الجلسات الجماعية أو الفردية، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة وتلافي الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية.

وواصل محمد محمود لاعب الفريق، تنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج العلاجي والتأهيلي، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وخاض محمد محمود جلسة في "الجيم"، ثم استكمل تدريباته بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على ملعب التتش، على هامش مران الفريق.

ويخوض محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية.

وواصل أحمد الشيخ لاعب الفريق، تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم.

وخاض الشيخ جلسة في "الجيم" ثم استكمل برنامجه بتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة في ملعب التتش، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وغاب الشيخ عن المشاركة الجماعية بسبب شكوى من آلام في كاحل القدم، بعد تعرضه لإصابة في مباراة أسوان في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، على عقد جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق، في حضور لجنة التخطيط للكرة، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق.

وأكد الكابتن الخطيب في حديثه مع لاعبي الفريق ضرورة تقدير غضب جماهير الأهلي، وأن تكون هناك ردة فعل إيجابية في أسرع وقت ممكن، وتصحيح الأخطاء والعودة إلى طريق الانتصارات، واستكمال المشوار المحلي في الدوري بنجاح، والاستعداد بمنتهى الجدية والتركيز لمباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وشدد رئيس النادي في حديثه على أن لاعبي الأهلي تقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم، خاصة أن النادي يدعم منظومة الفريق لتحقيق أحلام وطموحات كل الأهلاوية.

كما عقد الخطيب، عصر اليوم جلسة مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، في حضور لجنة التخطيط، وذلك للوقوف على العديد من الأمور التي تخص الفريق في المرحلتين الحالية والقادمة، والتأكيد على ثقة النادي في الجهاز الفني واللاعبين، والعودة سريعًا إلى طريق الانتصارات، خاصة أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وحرص الخطيب ولجنة التخطيط للكرة على مناقشة رينيه فايلر في العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة وارتباطاته في الفترة القادمة، مع التأكيد على ضرورة طي صفحة لقاء القمة والاستعداد بقوة للفترة الحالية، والتحديات التي تنتظر الفريق على المستويين المحلي والقاري في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات