جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

التأهل الإفريقي في خطر.. ثنائية شريف تقود إنبي لإسقاط المقاولون

المقاولون العرب، محمد عصام

المقاولون العرب

المصور: محمد حسام الدين

عقد المقاولون العرب موقفه من التأهل للمشاركة الإفريقية في الموسم المقبل، بعد الخسارة من ضيفه إنبي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ33 من دوري we المصري على ستاد المقاولون العرب.

وتوقف رصيد المقاولون العرب عند 53 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، لكنه عجز عن الحصول على نقطة واحدة يحتاجها لحسم التأهل قبل مواجهة الجولة الأخيرة التي ستكون أمام بيراميدز.

ورفع إنبي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، قبل أن يلعب سموحة الذي ينافس على المركز الرابع مع المقاولون مباراته في نفس الجولة، مع مصر للمقاصة غدًا الجمعة.

تقدم محمد شريف لصالح انبي في الدقيقة 6 من عمر المباراة بعدما حصل على كرة من الخلف للإمام وانطلق بسرعة كبيرة وضغط على مدافع المقاولون العرب واستخلص الكرة ليسددها قوية في الشباك.

وحصل انبي على ركلة جزاء ليتولى محمد شريف تسديدها واستطاع لاعب الفريق البترولي أن يضيف الهدف الثاني لنفسه ولفريقه في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وحصل طاهر محمد طاهر على ركلة جزاء بعدما انطلق بسرعته وانفرد بالحارس، الذي قام بعرقلته، لكن الحكم انتظر حتى اتخذ حكم الفيديو المساعد القرار.

وتولى شكري نجيب تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 74 بعدما صوبها قوية أعلى من العارضة، لتضيع على الفريق فرصة تقليص الفارق.

واحتسب حكم المباراة بطاقة حمراء بداعي لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء على حارس المرمى محمود أبو السعود، لكنه بعد العودة إلى الفيديو تراجع كون الكرة ارتطمت في وجه الحارس وليس يده.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات