جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كالديرون يطرق أبواب التاريخ مع الإسماعيلي

كالديرون

دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي

واصل الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي، أهدافه مع الأصفر بقيادة فريقه لفوز ثمين أمام طنطا بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري. 

كالديرون استطاع أن يسجل هدفه الخامس هذا الموسم بعدما نجح في هز شباك الاتحاد السكندري والداخلية بالإضافة إلى تسجيله هدفين في الأسيوطي. 

ورفع كالديرون رصيده من الأهداف إلى 13 هدف ليصبح في المركز السابع في قائمة أكثر الأجانب تسجيلاً بقميص الإسماعيلي. 

ويعرض يلا كورة في التقرير التالي قائمة هدافي الإسماعيلي الأجانب: 

- جون أوتاكا: استطاع النجم النيجيري أن يسجل 38 هدفًا مع الإسماعيلي بعدما لعب بقميص الفريق الأصفر موسمين. 

ونجح أوتاكا في موسمه أن يحصل على لقب الهداف مع الإسماعيلي برصيد 17 هدف وسجل أهداف 6 لأأهداف في الموسم التالي كما سجل أربعة أهداف في الكأس، و11 هدف في إفريقيا لينتقل بعدها إلى نادي السد القطري مقابل مليون و500 ألف دولار. 

- جون أنتوي: اللاعب الغاني استطاع أن يخطف الأضواء مع الإسماعيلي بتسجيله 31 هدفًا بمختلف المسابقات ليأتي في الترتيب الثاني على مستوى الهدافين. 

- مصطفى كريم: العراقي مصطفى كريم اللاعب العربي الوحيد الذي كتب اسمه من نور بقيص الإسماعيلي برغم خوضه تجربة قصيرة مع الاتحاد السكندري إلا أنه مع الأصفر نجح في تسجيل 26 هدفًا. 

وسجل مصطفى كريم 10 هدفًا بالدوري وهدف في بطولة الكونفدرالية والكأس وأربعة أهداف في بطولة العرب. 

- عبد الرحمن تراوري: اللاعب المالي جاء في الترتيب الرابع في سجل هدافين اللاعبين الأجانب بتسجيله 23 هدفًا للدراويش في مختلف المسابقات سواء المحلية أو الإفريقية. 

- إيمانويل بناهيني: بناهيني يأتي في الترتيب الخامس في سجل الهدافين بتسجيله 21 هدفًا بقميص الإسماعيلي وجاءت جميع أهداف الغاني في مسابقة الدوري فقط. 

- أمين دابو: يعد من أساطير الإسماعيلي في فترة السبعينيات حيث سجل السعودي الجنسية وصاحب الأصول السنغالية 17 هدفًا مع الدراويش. 

- دييجو كالديرون: قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية الماضية حصل الإسماعيلي على خدمات دييجو كالديرون قادمًا من فريق أوكساكا المكسيكى لينجح اللاعب في إثبات نفسه بتسجيله 13 هدفًا مع الدراويش ليصبح في المركز السابع متفوقًا على النيجيري جودين صاحب الـ12 هدف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن