جميع المباريات

إعلان

طاهر محمد لـ"يلا كورة": الانضمام للأهلي حلم.. لم أوقع لكن حدثت اتصالات

طاهر محمد طاهر المقاولون

طاهر محمد طاهر

نفى طاهر محمد طاهر لاعب نادي المقاولون العرب، توقيعه على عقود انتقاله للنادي الاهلي خلال الفترة الحالية كما تردد مؤخرا عبر وسائل الاعلام، لكنه أكد أن إرتداء قميص نادي القرن الإفريقي يعد حلمًا بالنسبة له.

برز طاهر محمد طاهر في صفوف المقاولون العرب الموسم الحالي وأحرز هدفين وصنع آخر، وانضم إلى المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب.

وقال طاهر في تصريحات خاصة لـ"يلاكورة" أن أحد الأشخاص من النادي الأهلي تواصل معه في الفترة الأخيرة لمعرفة رغبته للعب للفريق، لكن أكد أنه لم يجلس مع أي مسئول مؤخرا وأنه مرتبط بعقد مع نادي المقاولون العرب لمدة موسمين.

وأشار صاحب الـ21 عامًا، إلى أنه ترك ملف مفاوضات النادي الأهلي لوكيله ممدوح عيد خلال من أجل إدارته والحديث مع مسئولي الفريقين على كافة التفاصيل.

أعتبر طاهر الذي خاض تجربة احتراف في لوهافر الفرنسي الموسم قبل الماضي أن اللعب للنادي الأهلي هو حلم له منذ أن كان طفلا ولا يمانع إطلاقا على الانتقال للقلعة الحمراء في اي وقت مؤكدا أنه شرف كبير له.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن كل تركيزه ينصب حاليا مع نادي المقاولون العرب للظهور بشكل جيد والانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن