شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مصر تُكرم صلاح.. صفقة جديدة في الأهلي.. وتهديد للعميد

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

نظم الاتحاد المصري لكرة القدم حفلاً لتكريم النجم محمد صلاح هداف ليفربول والجيل الحالي لمنتخب مصر بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع فريقه.

تكريم

في حضور وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة حصل صلاح على جائزة "المُلهم".

رسائل صلاح

وجه محمد صلاح عدة رسائل من حفل تكريمه، مُطالباً الجمهور بنبذ التعصب، خاصة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك.

الخطيب

أكد محمد صلاح أن أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر محمود الخطيب هو أبرز اللاعبين المصريين من وجهة نظره.

فوازير صلاح

أكد محمد صلاح نجم ليفربول أن الجميع يعرف من النادي الذي يشجعه ويريد له الفوز في نهائي الأهلي والزمالك، مضيفاً :"ما أقدرش أقول".

صفقة جديدة

اعلن النادي الأهلي عن صفقته الجديدة، بالتعاقد لمدة أربعة مواسم مع المغربي بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربي.

نادي القرن 

عبر بدر بانون عن فخره بالانتقال إلى النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه الآن أصبح يلعب في نادي القرن في القارة الإفريقية.

شخصية قيادية 

أشاد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بصفقة الفريق الأحمر الجديدة، مؤكداً أن بدر بانون شخصية قيادية ويتناسب مع شخصية النادي الأهلي.

2 مليون دولار 

أكد مصدر لـ"يلا كورة" أن صفقة التعاقد مع المدافع المغربي الدولي بدر بانون لم تكلف خزينة النادي الأهلي أكثر من 2 مليون دولار.

ملاحقة العميد 

هدد سيرجيو راموس لاعب المنتخب الإسباني، من جديد المصري المعتزل أحمد حسن بالاقتراب من رقمه كأكثر لاعبي العالم مشاركة في المباريات الدولية.

رقم رونالدو 

واصل كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية بتسجيله الأهداف الدولية، ليصبح الهداف رقم 4 عبر كل العصور.

في صالح مصر 

تعادل منتخبي كينيا وجزر القمر بهدف لكل فريق في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 ليستفيد المنتخب المصري من تعطل الفريقين قبل أن يواجه توجو لاقتناص الصدارة.

عودة الزمالك 

عاد فريق الزمالك من إجازته القصيرة ليستعد لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإجراء مسحة كورونا للتأكد من سلامة اللاعبين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات