جميع المباريات

إعلان

المصري: نفاوض المساكني.. وطلبنا التعاقد مع مدافع الزمالك

يوسف

يوسف المساكني لاعب فريق الدحيل القطري

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن هناك مفاوضات خلال الفترة الحالية مع النجم التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الدحيل القطري.

وأضاف حلبية في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"المفاوضات جارية مع يوسف المساكني وغيره، ونريد التعاقد مع مهاجم قوي ليدعم الفريق في الموسم المقبل".

وتابع :"حتى الآن تعاقدنا مع ستة لاعبين، وكان يوجد مفاوضات مع الزمالك من أجل ضم مدافع الفريق محمد عبد السلام إلا أن ناديه تمسك بلاعبه لكن المفاوضات مستمرة".

وكانت تقارير صحفية كشفت أن يوسف المساكني يُعد من الاسماء المرشحة للانضمام لصفوف المصري البورسعيدي في الصيف الجاري، قبل أن يخرج اللاعب وينفي تفاوضه مع النادي الساحلي.(طالع التفاصيل)

ويُعد المساكني أحد أبرز لاعبي الدحيل منذ رحيله عن الترجي التونسي في صيف 2012، كما يعتبر اللاعب من الركائز الأساسية للمنتخب التونسي خلال السنوات الماضية.

واستطاع نادي المصري البورسعيدي أن يدعم صفوفه بستة لاعبين حتى الآن بداية من ثنائي الزمالك أحمد رفعت ومحمد عنتر، وإعادة أحمد شديد قناوي من الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، والتعاقد مع ثلاثة لاعبين من جانب فريق نادي مصر وهم عصام ثروت وعلاء عطا ومصطفى سلطان.

جدير بالذكر أن نادي المصري أنهى موسم (2019 - 2020) في المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن