جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

اتحاد الكرة يوضح.. 4 حالات للانسحاب من المباريات وقاعدة للاستبعاد النهائي

استاد القاهرة

صورة أرشيفية

كشفت لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم عن 4 حالات يعتبر فيها الفريق منسحبًا من المباراة، إضافة إلى القاعدة التي يمكن بناء عليها استبعاد الفريق من المسابقة على اعتباره منسبحًا منها.

وأوضحت لائحة لجنة المسابقات 4 حالات من أجل الانسحاب من مسابقات موسم 2020-2021، تتمثل في، الانسحاب من المسابقة بعد إعلان الاتحاد المصري لجدول المباريات، التأخر عن حضور أي مباراة رسمية لأكثر من 20 دقيقة مع موعد بداية المباراة، الامتناع عن الذهاب للمباراة، ومغادرة الملعب قبل نهاية المباراة.

ويتم إلغاء نتائج الفريق إذا انسحب قبل أن يلعب مبارياته في الدور الأول، يتم الاكتفاء بإلغاء كافة نتائج الفريق، وفي حالة انسحاب أحد الفرق من المسابقة أثناء الموسم وبعد أن يلعب جميع مبارياته في الدور الأول يتم احتساب نتائج مبارياته في الدوري الأول مع إلغاء نتيجة أي مباراة خاضها في الدور الثاني.

ويهبط الفريق المنسحب في الحالتين مباشرة إلى أدنى درجة مع توقيع العقوبات التي يقدرها مجلس إدارة اتحاد الكرة، ويتم تقليل عدد الفرق الهابطة ليكون إجمالي عدد (الفرق المنسحبة + الهابطة) وثلاث فرق.

وفي حالة انسحاب أي فريق من خوض أكثر من مباراة خلال الموسم يعتبر الفريق منسحبًا من المسابقة ويهبط إلى أدنى درجة وتوقع عليه العقوبات التي يقدرها مجلس إدارة الاتحاد المصري، ويستثني من تطبيق أحكام ذلك البند حالات القوة القاهرة التي تقدرها إدارة المسابقات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات