شاهد كل المباريات

إعلان

موسيماني: مواجهتنا أمام الاتحاد كانت أشبه بالملاكمة.. وتوقعنا طريقته

موسيماني

موسيماني

المصور: علاء أحمد

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن مواجهة الاتحاد لم تكن سهلة رغم تحقيق الفوز برباعية، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة بدوري we المصري.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:" فريق الاتحاد طريقته تحترم ولعبوا كما كنا نتوقع ولديهم مدير فني متحمس ولديه قوة فنية وشخصية ويستيطع قيادة الفريق بشكل جيد".

وأضاف:" حين تلعب أمام فريق مثل الاتحاد يجب أن تحافظ على طاقتك لانه صعب واللقاء يكون مثل مباريات الملاكمة، ويجب أن تحاول التواكب مع الشدة طوال المباراة وتكون مثل العاصفة وجاهز في أي وقت وتهدأ بعد ذلك".

وتابع: "قولت للاعبين اننى قلق من هذه المباراة، لعبنا بإسلوب مختلف، وحرمناهم من التحول من الدفاع للهجوم في أغلب اوقات المباراة".

وأكمل:" لعبنا بذكاء ولم نجعلهم يفرضوا أسلوبهم، واحترم طريقة لعب الاتحاد، ينقصهم فقط زيادة بعض الخبرة، وهذه ما كان يميزنا عنهم".

وأتم:" الاتحاد فريق يستطيع التحول من الدفاع إلى الهجوم بسرعة وبشكل جيد، لعنا أمامهم في الكأس وشاهدنا مواجهتم أمام بيراميدز ولعبوا أمامنا بنفس الطريقة في الشوط الأول.

ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، بعد الفوز على المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري، وتسجيل 10 أهداف في المباريات الثلاث واستقبال هدف وحيد، ليزأر بشدة في أعلى قمة جدول الترتيب مُعلناً تمسكه بالدفاع عن لقبه.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات