شاهد كل المباريات

إعلان

وزير الرياضة: استاد القاهرة سيكون جاهزاً لاستضافة المباريات 15 يناير

وزير الرياضة واستاد القاهرة

زيارة وزير الشباب والرياضة لاستاد القاهرة

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن استاد القاهرة من المنتظر أن يكون جاهزاً لاستقبال مباريات كرة القدم بداية من 15 يناير.

وكانت هيئة استاد القاهرة قد قامت بغلق الاستاد بعد نهائي الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا 27 نوفمبر، من أجل أعمال الصيانة الخاصة بالأرضية.

وقام وزير الشباب والرياضة بجولة داخل استاد القاهرة على هامش اجتماعه بمتطوعي بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة منتخبات 32 دولة، وذلك بالصالة المغطاة.

وشملت الجولة التي قام بها أشرف صبحي ملعب استاد القاهرة الدولي الخاص بكرة القدم.

وأشار أشرف صبحي خلال جولته الى جاهزية الاستاد لاستضافة المباريات بداية من 15 يناير الجاري.

وحرص وزير الرياضة على القيام بجولة تفقدية شملت صالة إستاد القاهرة الدولي والمقصورة الرئيسية، والمدرجات ومنطقة الاعلاميين ، وقاعات كبار الزوار.

وخلال أكد وزير الشباب والرياضة على أهيمة القيام بإتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المقرر تطبيقها في البطولة دون أي خلل أو كسر للقواعد.

وكان متطوعو البطولة قد قدموا نموذجا للمحاكاة لطريقة جلوس الجماهير بصالة إستاد القاهرة وفقا للإجراءات المحددة، حيث من المقرر حضور نسبة تقدر بـ 30 % من سعة كل صالة من الصالات الأربع وهي صالة ستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة 6 أكتوبر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات