شاهد كل المباريات

إعلان

"انتقال تاريخي".. قصة غريبة جلبت روماريو للدوري المصري قبل هدفه الرائع

روماريو ويليامز

روماريو ويليامز

استطاع روماريو ويليامز مهاجم الاتحاد السكندري أن يعرف الطريق نحو الشباك من باب يستطيع أن يترك أثرًا في عقول جماهير زعيم الثغر حيث سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90 بعد مراوغة حارس المرمى.

حصل الجامايكي الدولي صاحب الـ26 عامًا على بينيه رائعة تعامل معها بشكل أفضل، عندما استطاع أن يرواغ الحارس محمد بسام ويضع الكرة في الشباك.

لكن ما الذي أتى بروماريو إلى مصر رغم أنه من منطقة في العالم ليست بالمألوفة للكرة المصرية؟

يتحدث روماريو إلى صحيفة "لووب جاميكا" المحلية :"إنها بكل تأكيد صفقة غير تقليدية، لأنك عندما تنظر إلى التاريخ فلم يتمكن العديد من اللاعبين من جامايكا، أو لنقل لم يحدث على الإطلاق أن انتقل لاعب جامايكي إلى مصر، لذا مع انتقال داميان (مدافع الاتحاد السكندري) كأول لاعب واتباعي له يعد ذلك الأمر انتقال تاريخي."

وتابع اللاعب حديثه: "أنا لا أعلم الكثير عن الدوري المصري، ولا أعلم شئ عن البلد، لكني شخص دائمًا متفتح لما هو جديد والانتقال إلى هناك مع صديق مقرب لي سبق أن لعبت معه في مواقف كثيرة سابقة يجعلني أمام فرصة جيدة أتمنى أن تفتح الباب للعديد من اللاعبين الأخرين لاتباعنا."

وسدر اللاعب كيف استطاع أن ينتقل للاتحاد قائلًا: "إنها لقصة غريبة للغاية كيف تمت الصفقة.. لقد تحدث معي داميا ولم يمكن هناك وقت طويل أمامنا لاتخاذ القرار فقد احتجت إلى 48 ساعة فقط لاتخاذ القرار واتمام التعاقد."

وخاض روماريو العديد من التجارب في مسيرته وكانت أخرها مع ميامي الذي ارتدى قميصه في 28 مباراة وأحرز هدفين فقط، لكن أفضل فتراته كانت بالدرجة الثانية الأمريكية حيث أحرز 40 هدف وصنع 5 في 84 مباراة.

ولعب روماريو مع الاتحاد السكندري 3 مباريات لكنه حتى الآن لم يظهر كأساسي في أي لقاء حيث شارك 3 دقائق أمام بيراميدز، و28 ضد سموحة، وأخيرًا 15 دقيقة أمام طلائع الجيش، حيث أحرز بذلك أول هدف بقميص الفريق السكندري بعد 46 دقيقة مشاركة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات