جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يواصل نزيف النقاط بتعادل أمام وادي دجلة في الدوري (فيديو)

بيراميدز

بيراميدز

فرط فريق بيراميدز في الفوز ليتعادل أمام نظيره وادي دجلة، مساء اليوم الإثنين، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري we الممتاز.

وسجل رمضان صبحي هدف بيراميدز في الدقيقة 20، بينما جاء هدف وادي دجلة في الدقيقة 69 عن طريق حسام عرفات، قبل أن يهدر أحمد سامي ركلة جزاء لبيراميدز في الدقيقة 78.

وبتلك النتيجة، رفع بيراميدز رصيده إلى 9 نقاط بالمركز السادس، بينما وصل وادي دجلة إلى 6 نقاط.

تشكيل بيراميدز: شريف إكرامي - علي جبر - طارق طه - أحمد سامي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - جون أنطوي.

تشكيل وادي دجلة: محمد عبد المنصف - خالد رضا - إيهاب مباركي - محمود مرعي - أحمد مجدي - أحمد سعيد - محمد هلال - إسحاقو يعقوبو - عبد العاطي - كالديرون - رودني أنطوي.

ملخص المباراة

وبعد عدة محاولات من بيراميدز على مرمى وادي دجلة، سجل رمضان صبحي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 20 بعد تمريرة سحرية خلف المدافعين من عبدالله السعيد.

وفي الدقيقة 22، حاول دونجا استخدام سلاح التصويب عن بعد ، ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بدفاع وادي دجلة.

وأجرى المدير الفني لفريق وادي دجلة تغيير اضطراري في الدقيقة 29 بعد إصابة محمد هلال ليقرر خروجه ودخول أمير عادل بدلا منه.

وأهدر إسلام عيسى فرصة خطيرة لبيراميدز في الدقيقة 36، بعد عرضية من الجانب الأيمن ارسلها عبدالله السعيد لكن عيسى فشل في استثمارها لتخرج بعيدا عن المرمى.

وسدد عبد الله السعيد كرة قوية تجاه مرمى وادي دجلة في الدقيقة 45، لكنها استقرت في أحضان الحارس محمد عبد المنصف.

ومع بداية الشوط الثاني، قرر مدرب وادي دجلة الدفع بالثنائي محمد رضا وحسام عرفات بدلا من محمد سعيد ورودني انطوي.

وفي الدقيقة 69 أدرك فريق وادي دجلة التعادل عن طريق حسام عرفات، والذي استغل كرة عرضية حولها برأسه لهدف في شباك شريف إكرامي.

وتوقف اللعب في الدقيقة 75، ليلجأ حكم المباراة لحكم الفيديو بعد اعتراض حسام عرفات ضد لاعب بيراميدز إبراهيم عادل ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بيراميدز.

وتصدى محمد عبد المنصف ببراعة لركلة الجزاء التي سددها احمد سامي في الدقيقة 78، لتستمر النتيجة 1-1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن