جميع المباريات

إعلان

قناة الأهلي للجنة الثلاثية: ماذا تريدون من الأهلي؟..واسألوا الحكم عن سبب عدم طرد الشناوي

القيعي

عدلي القيعي

قال عدلي القيعي مستشار رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي إن ناديه يُطبق عليه العدالة بصرامة وسرعة دون غيره مشدداً على أن ما حدث "اختلال في التعامل" بين الأندية.

وتعادل الأهلي مع البنك الأهلي سلبياً في مباراة شهدت إلغاء هدفاً للنادي الأحمر واعتراضات أدت إلي إيقاف محمد الشناوي حارس النادي الأحمر 4 مباريات.

وذكر القيعي عبر قناة الأهلي :" لا نعارض عقاب المخطىء ولكن على أي أساس، ماذا أقترق الشناوي لكي يتم عقوبته بهذه السرعة والصرامة في حين تم غض الطرف عن عقوبة مماثلة لإمام عاشور لاعب الزمالك الذي سجل هدفاً وتم إيقافه بعدها بأثر رجعي".

وسجل إمام عاشور هدف تعادل الزمالك في سموحة في الدقيقة 81 من المباراة التي أقيمت في دور الـ 16 من النسخة الماضية من بطولة كأس مصر وصدر بعدها قرار بإيقافه على خلفية أحداث الشغب التي اندلعت بمباراة الأبيض والمصري التي سبقت مواجهة الكأس .

وأضاف إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي :" ماذا تريد اللجنة الثلاثية من الأهلي؟ ولماذا يستأسدون ويستعرضون على الأهلي ؟".

وتابع القيعي " لو تجاوز الشناوي في حق الحكم لكان قام بطرده ولكن ما حدث لم يرتق للعقوبة التي رأى اتحاد الكرة أنها مناسبة لما فعله الشناوي ولا تليق برمضان صبحي وشيكابالا ".

ووجه القيعي رسالة قائلاً " العدالة تشعرك بقيمة الردع، وغياب تطبيقها أو التفريق في التعامل يفتح باب للشيطان".

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي 4 مباريات، لسلوكه غير الرياضي بمباراة البنك الأهلي بالدوري تجاه الحكم محمد سلامة "ميدو".

وقررت اللجنة في بيان لها اليوم الإثنين، تغريم الشناوي 20 ألف جنيه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن