جميع المباريات

إعلان

بعد غياب طويل.. عودة ساسي ومصطفى محمد لمباريات الزمالك

فرجاني ساسي ومصطفى محمد

مصطفى محمد وفرجاني ساسي

شهدت الدقيقة 62 من عمر مباراة الزمالك ونظيره الجونة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري، مشاركة مصطفى محمد بعد غياب عن صفوف فريقه ليكون بديلاً للمغربي أشرف بنشرقي.

مصطفى محمد ابتعد عن المشاركة بقميص الزمالك بعد انتهاء الجولة الثانية من المسابقة لعدم جاهزيته في ظل مفاوضات نادي سانت إيتيان الفرنسي مع ناديه لضمه، بحسب تصريحات مسؤولي القلعة البيضاء.

وتُعد مباراة اليوم للزمالك هي الأولى لمصطفى محمد منذ مباراة بيراميدز التي جمعت فريقه يوم 17 ديسمبر 2020 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ليلة سجل مصطفى محمد الهدف التعادل خلالها.

المباراة ذاتها شهدت عودة التونسي الدولي في صفوف الزمالك، فرجاني ساسي للمشاركة بديلاً أيضاً حين تم الدفع به في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بدلًا من يوسف أوباما.

وهي العودة التي تأتي بعد غياب عن المشاركة أساسياً منذ انتهاء الجولة أيضاً أمام بيراميدز يوم 17 ديسمبر 2020 ولكنه ظهر في مباراة الجولة الرابعة أمام سموحة عكس مصطفى محمد ولكن كان على مقاعد البدلاء طول اللقاء الذي أُقيم يوم 28 ديسمبر.

وكان المتحدث باسم نادي الزمالك، عصام سالم، قد أوضح في تصريحات تليفزيونية، أن سبب غياب فرجاني ساسي، عن الفريق ضغوط نفسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن