جميع المباريات

إعلان

رسميا.. بابافاسيليو يرحل عن تدريب وادي دجلة

نيكوديموس بابافاسيليو مدرب دجلة

بابافاسيليو

المصور: علاء أحمد

أعلن نادي وادي دجلة رسميًا اعتذار مديره الفني القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو عن عدم استمراره في قيادة الفريق، ووجه له الشكر في بيان أصدره اليوم الخميس.

وتولى بابافسيليو قيادة وادي دجلة العام الماضي، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس، وقاد الفريق لنتائج طيبة خلال النصف الثاني من موسم 2019/2020، إلا أن تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي دفعه للاعتذار عن الاستمرار في منصبه.

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، برصيد ست نقاط، بعد فوزه في مباراة وحيدة، مقابل ثلاثة تعادلات وأربع هزائم.

وبدأ بابافاسيليو مشواره التدريبي عام 2006، وقاد العديد من الأندية الأوروبية خلال السنوات الماضية، أبرزها أبولون ليماسول القبرصي، سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وبانيونيوس اليوناني.

من جانبه، قال حازم خيرت رئيس جهاز الكرة، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" إن عبد الباقي جمال المدرب العام في الفريق أصبح مديرًا لدجلة في الفترة المقبلة بعد رحيل المدير الفني اليوناني.

جدير بالذكر أن وادي دجلة لم يحقق سوى فوزًا واحدًا في الدوري خلال هذا الموسم كان على حساب المقاولون العرب، حيث كان آخر نتيجة مباراة للفريق الدجلاوي هيّ الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن