جميع المباريات

إعلان

ناجي: الهاني سليمان لديه فرصة للإنضمام للمنتخب.. ونقد علي لطفي مبالغ فيه

علي لطفي

علي لطفي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى نادي سموحة، أن الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري، يمتلك فرصة للإنضمام لمنتخب مصر، مشيراً إلى أن الانتقادات التي يتعرض لها علي لطفي حارس الأهلي مبالغ فيها.

وقال أحمد ناجي في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1": "الهاني سليمان قدم أداء جيد في جميع المباريات التي لعبها، وإضاعته للوقت في بعض الأحيان مطلوب، ويقدم أداء متميز".

وأضاف: "الهاني سليمان لديه الفرصة للإنضمام للمنتخب لأنه يمتلك الخبرة، وكان يجب أن يتابعه المدربين، وأنا ألوم نفسي لأنني لم أتابعه عندما كنت مدرب حراس مرمى للمنتخب".

وتابع ناجي: "عندما يبتعد الحارس عن الملعب يحتاج لبعض الوقت للعودة لمستواه، وأنا أعلم مستوى علي لطفي حارس الأهلي جيداً والنقد الموجه له مبالغ فيه، وأنا من رشحته للإنضمام للأهلي".

وأكمل: "شريف إكرامي حارس كبير والأخطاء التي يرتكبها نسبتها عادية، وأتمنى له التوفيق وأتمنى أن لا تتربص جماهير الأهلي بأي خطأ له".

واختتم مدرب حراس سموحة: "الضغط الذي يمارسه جماهير الأهلي على رمضان صبحي وشريف إكرامي حقيقة، لأن جماهير الأهلي تحب ناديها، والتعامل بين النادي واللاعب اختلف في الوقت الحالي، وأتمنى أن يتركوهم في حالهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن