شاهد كل المباريات

إعلان

"بأي ثمن".. تقارير: مدرب سانت إيتيان متمسك بضم مصطفى محمد

مصطفى محمد

مصطفى محمد

المصور: محمد حسام الدين

قالت تقارير فرنسية، إن كلود بويل، مدرب فريق سانت إيتيان الفرنسي، مازال متمسكا بضم مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بأي ثمن.

وأبدى النادي الفرنسي اهتمامه باللاعب المصري منذ بداية فترة الميركاتو الجاري، وبالفعل بدأ الناديين التواصل لإتمام الصفقة، إلا أن بعض الأمور عرقلت إتمام الانتقال منها التصريحات التي أدلى بها رولاند رومير، رئيس النادي الفرنسي.

وخرج رومير في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار" أكد خلالها أن بعض مسئولي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات لتسهيل انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة " le 10 sport" الفرنسية، فإن مدرب الفريق الفرنسي متمسك بضم لاعب المنتخب الوطني بأي ثمن لتعزيز خط هجوم الفريق.

كما أوضحت أن جان لوك بويزين مدير التعاقدات بالنادي وكلود بويل مدرب الفريق يحاولان إكمال هذا الصفقة، مع التشديد على تراجع دور رومير رئيس النادي.

وكان نادي الزمالك قد طلب الحصول على القيمة المالية للصفقة بشكل كامل، بينما سعت إدارة النادي الفرنسي لإقناع مسئولي الزمالك بتقسيط المبلغ على دفعتين وهو الأمر الذي لم يلق ترحيبًا من جانب الطرف المصري.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد أصدر بيانًا عقب تصريحات رئيس سانت إيتيان أعلن خلاله غلق باب المفاوضات نهائيًا مع التأكيد على استمرار مصطفى محمد بين صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات