جميع المباريات

إعلان

تقرير.. انطلاقة مميزة لمهاجم الأهلي وثنائي الزمالك بعد "فرصة الإعارة"

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية كان قرار كل من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والبرتغالي جيمي باتشيكو استبعاد عناصر من حسابتها الفنية لعدة أسباب إما لعدم تحقيق الهدف المطلوب من حيث التكيف على طريقة الأداء أو منح العناصر البعيدة عن الحسابات فرصة المشاركة أملاً من الاستفادة بهم مرة أخرى.

أبرز الاسماء التي خرجت من حسابات المدرب بيتسو موسيماني داخل أروقة الأهلي كان أحمد ياسر ريان والذي اتجه مرة أخرى لخوض تجربة الإعارة وتحديدًا مع فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

ريان سبق له وأن مثّل فريق الجونة بعدما لعب في صفوفه خلال آخر موسم ونصف على سبيل الإعارة، ليعود اللاعب مرة أخرى إلى الأهلي مع بداية الموسم الحالي على أمل الحصول على فرصة لقيادة هجوم بطل أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

مهاجم المنتخب الأوليمبي للشباب وجد صعوبة الفرصة إما لتعدد اللاعبين في الخط الأمامي إلى جانب التعاقد مع المهاجم الزامبي والتر بواليا قادمًا من صفوف الجونة، ليكون قرار ريان الخروج ولو بصورة مؤقتة.

صاحب الـ23 عامًا استطاع أن يرد سريعًا فلم يحتاج سوى 90 دقيقة لكي يسجل أولى أهدافه مع سيراميكا كليوباترا في لقاء المقاولون العرب.

ولم يتوقف ريان عند التسجيل في مباراته الأولى بل وعاد مجددًا وساهم في فوز فريقه على طلائع الجيش بعدما سجل هدفًا في لقاء حسمه الفريق الصاعد بنتيجة (2-1).

أما الزمالك، فالوضع لا يختلف كثيرًا بعدما قرر باتشيكو المدير الفني للفريق خروج مصطفى فتحي وكريم بامبو للإعارة من أجل الحصول على الفرصة خاصة مع تعدد اللاعبين في مركز الجناح بالفريق.

مصطفى فتحي في مباراته الأولى بعد خروجه للإعارة مع سموحة كان عند حسن الظن بعدما سجل أولى أهدافه بقميص الفريق السكندري أمام بيراميدز في لقاء انتهى بنتيجة (1-1).

وبالطبع خروج مصطفى فتحي للإعارة ما هو إلا فرصة لإعادة اللاعب نفسه خاصة أنه واجه سلسلة من الإصابات أبعتدته عن الحسابات ليقرر اللاعب الخروج من أجل إعادة نفسه أولاً وخطف أنظار باتشيكو الذي وافق على إعارته.

في المقابل، كان الاسم الثاني الذي خرج على سبيل الإعارة وهو كريم بامبو حيث انتقل الأخير إلى صفوف البنك الأهلي خلال الانتقالات الجارية بعدما وجد صعوبة الفرصة مع الزمالك.

بامبو القادم من الإسماعيلي منذ الموسم الماضي لم يقدم نفسه بصورة مستمرة مع الزمالك إلا أن ناشئ الأهلي استطاع أن يندمج سريعًا مع فريقه الجديد بتسجيله هدفًا أمام إنبي في لقاء خسره البنك الأهلي بهدفين مقابل ثلاثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن