جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: الرحيل عن الزمالك كان مؤلم.. ولو استمريت لحققت دوري أبطال إفريقيا

كارتيرون

كارتيرون

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي والمدرب السابق للزمالك، عن كواليس رحيله عن القلعة البيضاء".

وقال كارتيرون في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قتاة أون تايم سبورتس: "أحتفظ بذكريات استثنائية مع الزمالك وكانت علاقة استثنائية مع اللاعبين وما زلت على اتصال بالكثير من اللاعبين في الزمالك".

وأضاف:" أشعر بالسعادة بتبادل وجهات النظر حتى الآن فقد عشنا لحظات صعبة واخرى رائعة في النجاح، وكان فريق الزمالك دائما قادر على تخطي الصعاب، فقد كان فريق يساعدك على المنافسة في المواعيد الكبرى".

وتابع" كنت سعيد بتواجد لاعبين موهوبين في فريق الزمالك وقادرين على تقديم أداء متوازن في الدفاع ثم ينطلقوا في الهجوم لتحقيق ما نهدف إليه، فكان لديهم قدرة على تنفيذ ما أقول وكنت محظوظ بالتعامل مع هؤلاء اللاعبين".

وأوضح" قرار الرحيل عن الزمالك كان مؤلم لأن التنازل عن خوض نصف نهائي ونهائي إفريقيا كان أمر صعب بالنسبة لي".

وتابع" الأمور كانت صعبة بالرحيل في هذا الوقت، وتوقفت مع نفسي وتحدث هل استطيع المغادرة أم لا؟، في النهاية وجدت أنني قدمت للفريق ما يجعلني أستطيع الرحيل بعدها بعد الفوز على الترجي في السوبر الإفريقي وكان لدي الإمكانية الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع الزمالك لو استمريت مع الفريق".

وأكمل:" دائما معتاد على الانسحاب في اللحظة المناسبة وتركه على الطريق الصحيح وكان قريبا من تحقيق دوري أبطال إفريقيا".

واتم :" لم تكن لحظة جيدة حين رحلت عن فريق الزمالك، كانت لحظة صعبة لكن كان لدي الشعور أنني لن أقدم المزيد لو استمريت مع الفريق، كان يمكنه أن يستكمل مع شخص أخر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن