جميع المباريات

إعلان

رغم تأكيد ليكيب.. الزمالك: لن نبيع مصطفى محمد لسانت ايتيان "مهما كان العرض"

مصطفى محمد

مصطفى محمد

أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن سانت ايتيان الفرنسي يأمل في التوصل لاتفاق نهائي مع الزمالك لضم مصطفى محمد خلال الساعات المقبلة.

وكانت المفاوضات بين الزمالك وبين سانت إيتيان قد توقفت الشهر الجاري خاصة في ظل خروج عن النص من جانب مسؤولي النادي الفرنسي، عندما قال رولان رومييه رئيس النادي أن بعض مسؤولي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل تسهيل اتمام الصفقة وهو ما اعتذر عنه مسؤولو سانت إيتان في بيان رسمي في وقتٍ لاحق.

وتجددت في الساعات الماضية مفاوضات نادي سانت ايتيان لضم مصطفى محمد مع وجود عرض تركي من جانب نادي جالاتا سراي للاعب، لكن رغبة مصطفى محمد لصالح النادي الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن سانت ايتيان مستعد لتقديم مبلغ 5 مليون دولار للحصول على خدمات مصطفى محمد، وأشارت إلى أن المفاوضات التي بدأت منذ أكثر من شهر بين الطرفين، على وشك الانتهاء نهائياً.

واختتمت "ليكيب" تقريرها، قائلة أن سانت ايتيان يأمل في التوصل إلى اتفاق نهائي مع الفريق المصري مساء اليوم الأربعاء، أو صباح الخميس على أبعد تقدير.

ومن جانبه، أكد الإعلامي خال الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك ترفض بشكل نهائي بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق، لصفوف نادي سانت ايتيان الفرنسي.

وقال خالد الغندور عبر قناة نادي الزمالك "تم اخطاري بأن اللجنة المؤقتة تؤكد أنه لن يتم التفاوض مع نادي سانت ايتيان بشأن مصطفى محمد، الملف تم إغلاقه بشكل نهائي مهما كان المقابل المادي أو كان هناك اعتذار من جانب النادي الفرنسي".

وشدد "تم إغلاق ملف احتراف مصطفى محمد بسبب تصرفاته الأخيرة، الأمور صعبة".

واستبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمبي باتشيكو مصطفى محمد من قائمة الزمالك لمباراة مصر المقاصة في الدوري لعدم تواجده في مران الأربعاء.

وتابع "وصل الزمالك منذ 24 ساعة عرض أخير من سانت ايتيان بشأن ضم مصطفى محمدمقابل 5 مليون دولار "كاش"، و20% إعادة البيع على الأرباح حال تم بيع مصطفى محمد لنادي أخر، بجانب امتيازات أخرى قد تصل لمبلغ مليون دولار".

وأضاف "عرض سانت ايتيان قوبل بالرفض بسبب قرار عدم التعامل مع النادي، وهذا سبب عضب مصطفى محمد وعدم حضوره للمران وبالتالي استبعاده من مباراة مصر المقاصة".

واستمر "بعض الأصوات داخل إدارة الزمالك ترى أن العرض مناسب جدا لكي يتم حل عدد من مشاكل النادي ماليا سواء فيما يخص قطاع الكرة أو الالعاب الأخرى، لكن اللجنة المؤقتة ترفض التعامل مع سانت ايتيان".

واختتم "فيما يخص عرض جالاتا سراي، فهو من جانب وكلاء لاعبين، والعرض المالي أقل والمبلغ سوف يتم تقسيطه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن