شاهد كل المباريات

إعلان

الإسماعيلي يفرط في الفوز ويتعادل بهدف قاتل أمام إنبي (فيديو)

الإسماعيلي

الإسماعيلي

فرط فريق الإسماعيلي في الفوز أمام إنبي، ليخيم التعادل الإيجابي على نتيجة المباراة بهدف لكل فريق، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري we المصري.

وتقدم محمد الشامي بالهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 5، قبل أن يتمكن إنبي من إدراك التعادل في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب محمد حتحوت.

وبتلك النتيجة، رفع إنبي رصيده إلى 18 نقطة ليتساوى مع بيراميدز، ووصل الإسماعيلي إلى 9 نقاط بالتساوى مع الإنتاج الحربي صاحب المركز السادس عشر.

تفاصيل المباراة:

تقدم الإسماعيلي مبكرًا في الدقيقة السادسة بعد تمريرة رائعة من محمد صادق، لحق بها أري بابل قبل حارس إنبي، لتصل للشامي أمام الشباك ليضعها بسهولة مسجلا الهدف الاول للدراويش.

وتعرض محمد حسن لاعب الإسماعيلي لإصابة خلال الشوط الأول ليخرج ويحل عماد حمدي بدلا منه.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني قرر مدرب الإسماعيلي إجراء تبديل بدخول اللاعب مصطفى فارس بدلا من اللاعب أحمد كاستيلو، ليرد عليه مدرب إنبي بتغيير ثنائي حيث دفع بكل من محمدمرسي وأحمد قاسم بدلا من جرجس مجدي ومحمود غالي.

وكان حكم المباراة قد أشهر البطاقة الصفراء في وجه جرجس مجدي في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وأجرى المدير الفني للإسماعيلي تبديلا للفريق في الدقيقة 62 بدخول التونسي فخر الدين بن يوسف بدلا من أري بابل.

وأهدر فريق إنبي هفا محققا في الدقيقة 72 عن طريق محمد توكل، بعدما وصلت له تمريرة سحرية من محمد المرسي، ليقوم توكل بالمراوغة داخل منطقة الجزاء لكنه في النهاية يسدد الكرة خارج المرمى.

وفي الدقيقة 84، كاد يحرز الاسماعيلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب شيلونجو لكن القائم تعاطف مع حارس مرمى فريق إنبي.

وسجل فريق إنبي هدف التعادل في الوقت القاتل مع حلول الدقيقة 88، عن طريق اللاعب محمد حتحوت مستغلا تمريرة سحرية من محمد المرسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات