شاهد كل المباريات

إعلان

باسم يتحدث عن.. موقف أمير.. أزمة مع مرتضى.. ولماذا يتفوق باتشكيو على كارتيرون؟

باسم مرسي

باسم مرسي

صرح باسم مرسي مهاجم مصر للمقاصة الحالي، والزمالك الأسبق بأنه لم يكن على خلاف مع أمير مرتضى منصور، إطلاقًا، مشيرًا إلى وجود أزمة واحدة مع رئيس النادي السابق، وأوضح أن رأيه في الفارق بين جايمي باتشيكو وباتريس كارتيرون.

وقال باسم في تصريحاته لقناة "النهار" الفضائية: "تركيبتي أنني لاعب عندي شخصية ولا أقبل أن أتواجد دون أن يكون لي دور في الفريق، وأحب أن أتواجد في المواقف الصعبة ولا أقبل بدور الموظف، وأخر مباراة لعبتها مع الزمالك حققت كأس مصر وطلبت الرحيل لأنني شعرت أنني سأهمش بعض الشيء".

وتابع: "عندما تعاقدت مع الزمالك أول مرة كنت مهمش بالفعل لكني كنت واثق أنني سأصبح المهاجم الأول، وعلى مدار مشواري مع الزمالك تواجد 17 أو 18 مهاجم ولعبت أساسيًا، لكن قبل رحيلي كان هناك اتجاه ألا أشارك وفي أخر موسم لم أكن أشارك كثيرًا إلا في وجود إيهاب جلال".

وبشأن موقف مسئولي الزمالك منه، قال: "أمير مرتضى لم يظهر لي على الإطلاق أنه يرفض وجودي على عكس ما أسمعه من الناس، ولم يحدث أي خلاف بيننا، ونفس الأمر بالنسبة لمرتضى منصور إلا في موقف واحد انتقدني على الهواء وكنت مُصر وقتها ألا ألعب مع الفريق في السوبر ضد الأهلي".

وأضاف: "باتشيكو مدير فني يستطيع تحقيق بطولة، وأرى أن كارتيرون كان جيد لكن على المدى الطويل كان سيفشل مع الزمالك لأنه لا يستطيع جمع نقاط في الدوري".

وواصل: "باتشيكو يحب اللاعب الذي يقوم بالدوري الدفاعي، ولا يميل إلى اللاعب المهاري ولم يكن يحب مصطفى فتحي، وأهداف أوباما الحالية بسبب تعليمات باتشيكو."

وانضم باسم مرسي للزمالك في موسم 2014-2015 واستطاع أن يلعب دور كبير في تحقيق الفريق للقب الدوري بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن درع المسابقة، لكنه رحل في صيف 2018 إلى لاريسا اليوناني ولم يلعب بعدها في صفوف الأبيض من جديد ليخوض تجارب في سموحة، والإنتاج الحربي وأخير مصر للمقاصة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات