جميع المباريات

إعلان

إسلام عوض: لو كنتُ لاعباً في الزمالك الآن لكان راتبي 10 ملايين جنيه

إسلام عوض

إسلام عوض

قال إسلام عوض لاعب إنبي والزمالك السابق، إن حظه كان سيئاً حين انتقل لصفوف القلعة البيضاء فلعب مباراتين فقط في الدوري ثم توقفت المسابقة وأصبح اللعب في البطولات الأفريقية فقط.

وأضاف عوض، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج نمبر 1 عل فضائية النهار:"لم يكن في أموال مثل الآن بنادي الزمالك وكنت أعرف ذلك جيدًا ولكنني انضممت لصفوف الفريق حبًا في الزمالك وكان تعاقدي 2.5 مليون أول موسم ثم 2.8 ثم 3 مليون ولكن حين جاء مرتضى منصور استغنى عن اللاعبين الذين كانوا متواجدين في عهد المجلس السابق لارتفاع عقودهم ودعم الفريق بلاعبين آخرين".

ورد عوض عل سؤال مقدم البرنامج حول قيمته السوقية حالياً، بـ:"لو كنت بإنبي وسأنتقل للزمالك فربما كانت الصفقة بـ 30 أو 40 مليون بناءً على الأرقام التي تُعرض ونسمع عنها الآن، وسأحصل على 10 ملايين جنيه في الموسم وفقاً للأرقام ذاتها".

وأتم مدافع الزمالك السابق تصريحاته باستنكار من يقول إنه لم ينجح حين انتقل لصفوف القلعة البيضاء:"الدوري توقف بعد أحداث بورسعيد ولم نلعب سوى أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

71

جاء الهدف بعدما سدد بن وايت من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس بيتروفيتش داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والخامس لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن