جميع المباريات

إعلان

بسام: لا أمانع التواجد "احتياطياً" في الأهلي.. وهناك وعد من طلائع الجيش

محمد بسام

محمد بسام والشناوي وعواد

أكد محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، أنه لا يمانع الانتقال للنادي الأهلي والجلوس احتياطياً في وجود محمد الشناوي قائد الفريق، مشيراً الى أن هناك وعد من مسؤولي طلائع الجيش بأن يتم السماح له بالرحيل حال هناك عرض جيد.

وقال محمد بسام في تصريحات لبرنامج "اللعيب" "أتواجد في نادي كبير، طلائع الجيش مؤسسة رائعة، لكن أطمح للانتقال لنادي لديه أهداف أكبر وينافس على البطولات، ونادي طلائع الجيش لا يمانع رحيلي وهناك وعد بالموافقة على رحيلي لو هناك عرض جيد لي وللنادي".

وتابع "أريد أن أتواجد بشكل مستمر في قائمة منتخب مصر، لدي طموح كبير أنني يوما ما أصبح حارس منتخب مصر الأول، هذا طموح لدي، الشناوي من حارس رابع في منتخب مصر، حالياً هو رقم 1 في مصر، لماذا لا يكون لدي نفس الطموح، أمامي سنوات عديدة في الملاعب".

وأضاف "لعبت مع محمد الشناوي في طلائع الجيش، والعلاقة بيننا مميزة، الشناوي تطور كثيراً، يستحق المكانة التي يتواجد بها في الوقت الحالي، لا يوجد أي مانع لدي بشأن التعلم من أي حارس، تعلمت الكثير من الحضري وعبدالواحد، وحالياً ما المانع أن أتعلم من الشناوي".

واستمر "طلائع الجيش نادي كبير ومحطة لأي لاعب يريد التألق وينتقل لنادي أخر، مصطفى محمد كان معاراً معنا من الزمالك، سجل 12 هدف معنا، أصبح بعد ذلك رقم 1 في الزمالك ومنتخب مصر وهو الآن في مكانة أخرى، نحن نفرز لاعبين مميزين للأندية والمنتخبات".

وأكد "الأهلي والزمالك حلم لأي لاعب في مصر".

وشدد "الأهلي يمتلك حراس مميزين، الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، لكن الأمور هادئة في حراسة المرمى، عكس الزمالك، يمتلك أبوجبل وجنش وعواد بجانب صبحي المعار، لا أعتقد أن الزمالك سوف يفكر في التعاقد مع حارس مرمى".

وواصل "علاقتي بجنش جيدة جداً، وأيضاً لعبت مع أبوجبل في المنتخب الأوليمبي وكذلك هناك علاقة جيدة مع محمد عواد، الثلاثي كبار ومميزين، وجهة نظري أن عواد الأفضل من حيث الموهبة والظروف لم تخدمه، جنش لا يلتفت لأي ضغوط، أبوجبل حارس مميز أيضاً".

وصرح "لا استطيع رفض النادي الأهلي بأي حال من الأحوال، أحب اللعب والمشاركة، لو خيرتني بين الأموال واللعب سأختار اللعب، لكن لا أمانع الانتقال للأهلي والجلوس احتياطياً في وجود حارس مصر الأول محمد الشناوي".

وتحدث "أي لاعب كرة في مصر حلم حياته أن يلعب في الأهلي أو الزمالك أو المنتخب، أنا من 2006 في طلائع الجيش".

"محمد الشناوي هو رقم 1 في مصر حالياً وبفارق كبير عن أي حارس أخر، أحمد الشناوي بكل صراحة ظلم نفسه، هو حارس موهوب ولا يوجد مثله في مصر لكن وجهة نظري أنه ظلم نفسه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن