جميع المباريات

إعلان

الحكومة تنفي تحمل وزارة الرياضة تكاليف مسحات كورونا لأندية الدوري

أجايي يجري مسحة

مسحات كورونا

نفى مجلس الوزراء، الأنباء التي ترددت بشأن تحمل وزارة الشباب والرياضة لتكاليف مسحات كورونا لأندية الدوري خلال المرحلة المقبلة.

وكانت أزمة مؤخراً قد نشبت بين الأندية واللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بعد توقف ارسال الشركة الخاصة بمسحات كورونا، ومطالبة الأندية بتحمل تلك النفقات.

وجاء بالصفحة الرسمية لمجلس الوزراء عبر "فيسبوك"، تحت عنوان "شائعة" تحمل وزارة الشباب والرياضة تكلفة المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن كورونا لأندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

وأشار مجلس الوزراء عبر صفحته الرسمية، أنه تم التواصل مع وزارة الشباب والرياضة بخصوص ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن تحمل وزارة الشباب والرياضة تكلفة المسحات الطبية لأندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

وقامت وزارة الشباب والرياضة بالرد على استفسار مجلس الوزراء وتم نفي الأمر، مُؤكدةً أنه لا صحة لتحمل وزارة الشباب والرياضة تكلفة المسحات الطبيةالفترة المقبلة.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن تحمل الوزارة التكلفة المادية للمسحات لأي نادِ من أندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

واختتمت وزارة الرياضة ردها على مجلس الوزارء، بأن قرارات الوزارة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال موقع الوزارة، مُهيبةً بالمواطنين استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن