جميع المباريات

إعلان

عبدالفتاح: برادلي أوقفنا دقيقة حداد.. ونصائح لعواد وسليمان والشناوي

برادلي

برادلي وزكي عبدالفتاح

قال زكي عبدالفتاح، مدرب حراس فريق لوس أنجلوس الأمريكي، إن المدير الفني لفريقهم بوب برادلي، قد أوقفهم دقيقة حداد قبل المران؛ ضحايا قطاري سوهاج.

وتطرق عبدالفتاح، خلال مداخلة أُجريت معه ببرنامج بي أون تايم، صباح اليوم السبت، للحديث عن منتخب مصر، قائلًا:"الأداء أمام كينيا لم يكن جيدًا ولكن لابد أن ندعمه فهناك مباراة أخرى وتحقق الهدف بالتأهل ولكن نصيحة يجب أن يكون للمنتخب علاقات جيدة مع الأندية فعلى سبيل المثال أيمن أشرف مُصابًا لماذا اصطحبه معي، النني قد لا ترى أنه مفيدًا لك في هذه الطريقة لماذا تستدعيه".

وأضاف مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق:"ولكن كرويًا أمام كينيا لم يكن هناك لاعبًا في يومه ولكن حققنا المطلوب ولدينا مباراة بعد يومين وبأذن الله نفوز وكنت أتمنى منح عددًا من لاعبي المنتخب الأولمبي الفرصة للمشاركة في المباراة المقبلة أمام جزر القمر؛ لاكتساب الخبرة، شطارة المدرب تكون في كيفية تكوين عناصر الفريق ودمجها خلال فترة قصيرة في كل معسكر والحديث عن عدم وجود معسكرات طويلة كما قبل موضة قديمة".

واسترسل:"لكل جهاز روؤيته ولو كنت موجودًا لكان محمد الشناوي رقم واحد لمستواه بالنادي الأهلي وكنت سأضم محمد عبدالمنصف فكان سيعطي الأمر رسالة جيدة كما كنت ساختار الحارس الثالث من المنتخب الأولمبي سواء محمد صبحي أو محمود جاد وكنت سأشرك أحدهما أمام جزر القمر لاكسابهم الخبرة ولكنها وجهة نظر في النهاية".

وطالب مدرب حراس فريق لوس أنجلوس الأمريكي، بعودة الحراس الأجانب مرة أخرى للدوري المصري؛ لإتاحة الفرص للحراس المصريين في الاحتراف في أوروبا، موجهًا نصائح لعدد من الحراس جاءت:"أحمد الشناوي ركز في الملعب، اعطاك الله موهبة وكنت ستكون محمد صلاح الحراس ولكنك بحثت عن المال ولو كنت احترفت لحققت ذلك، أنت الآن 29 عاماً ولو لعبت موسماً مميزاً قد يفتح لك الباب ولكنها ستكون الفرصة الأخيرة وعليك التركيز في الملعب وإن جاءتك الفرصة تمسك بها".

وأتم عبدالفتاح نصائحه قائلاً:"نصيحتي لمحمد عواد، أعلم أن عقدك كبير مع الزمالك ولكن ضحي بذلك واخرج لكي تُشارك، اخرج حتى لو لم تحصل على المقابل المالي نفسه بالزمالك وكذلك المهدي سليمان عليه الخروج للمشاركة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن