جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يحول تأخره لفوز مثير أمام المقاولون ويصل لوصافة الدوري

الاتحاد السكندري

الاتحاد

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا، مساء اليوم الإثنين، على نظيره المقاولون العرب، بنتيجة 4-2، في إطار منافسات الجولة الـ 17 بدوري WE المصري.

وتقدم المقاولون بهدف في الدقيقة 3 عن طريق اللاعب لويس هينستروزا، ليرد الاتحاد بثلاثية عن طريق مصطفى ابراهيم في الدقيقة 23، وايمانويل اوكوي في الدقيقة 35 وروماريو ويليامز في الدقيقة 37.

وجاء الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 79عن طريق اللاعب يوسف الجوهري، وقبل صافرة النهاية سجل عبد السميع إبراهيم الهدف الرابع لزعيم الثغر.

وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

ولعب الاتحاد بتشكيل مكون من:
" محمد صبحي، عمار حمدى، داميون لوى، مصطفى إبراهيم، السيد سالم، خالد الغندور، فوزى الحناوى، أحمد نبيل مانجا، رزاق سيسيه، إيمانويل أكوى، روماريو ويليامز".

ملخص المباراة

وسجل اللاعب لويس هينستروزا هدفا لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 3 مستغلا كرة بينية خلف المدافعين، لكن الحكم قرر العودة لتقنية الفيديو لحسم القرار، ليقرر في النهاية هو احتساب الهدف.

وبعد مرور دقيقتين أحرز كريم مصطفى هدفا للمقاولون العرب مستغلا عرضية من داودا، ليعود مرة أخرة الحكم محمد الحنفي لتقنية الفيديو، ليأتي القرار بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتمكن مصطفى إبراهيم من إدراك التعادل لفريق الاتحاد في الدقيقة 22، بعد كرة ركنية من الجانب الأيمن حولها اللاعب برأسه في شباك مرمى المقاولون العرب.

وسجل ايمانويل اكوي الهدف الثاني للاتحاد مستغلا ركلة ركنية في الدقيقة 35 ليحولها لهدف في الشباك، وبعد مرور دقيقتين تمكن روماريو ويليامز من إحراز الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

وسجل يوسف الجوهري هدف تقليص الفارق في الدقيقة 79 من زمن المباراة، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن