جميع المباريات

إعلان

مجاهد: 4 أسباب وراء إسناد القمة لحكام مصريين.. واعتراض الأهلي والزمالك يسعدنا

القمة

أرشيفية

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أسباب إسناد مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز إلى الحكام المصريين.

وقال مجاهد، في ضيافة قناة "أون تايم سبورتس": "مباراتا القمة بحكام مصريين نظرا لإقامتهما وسط الموسم ولن تؤثران على حسم اللقب، بدون جماهير، وجود تقنية الفيديو التي تساعد الحكم، وعدم وجود ضغوط على مجلس إدارة اتحاد الكرة".

وأضاف: "رأينا أنه فرصة جوهرية للاعتماد على الحكام المصرييين، كل البلاد تعتمد على الحكام المحليين ونحن لسنا أقل منهم، وكان من الطبييعي أن نسند القمة للحكام المصريين لأنهم الأفضل في الوطن العربي".

وتابع: "يجب توجيه الدعم للتحكيم المصري، لدينا حكام يشاركون في مباريات كأس أمم إفريقيا وكأس العالم، وقلت لوجيه أحمد رئيس لجنة الحكام سأصرف مكافأة لو تم إسناد مباراة القمة لحكم غير دولي".

وأتم رئيس اتحاد الكرة قائلا: "اعتراض الأهلي والزمالك يسعدنا لأنه يرفع الحرج عن اتحاد الكرة، إذا وافق أي طرف منهما على إسناد القمة للحكام المصريين كان سيضعنا في حرج".

يُذكر أن الزمالك سيواجه الأهلي يوم الأحد المقبل في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن