شاهد كل المباريات

إعلان

نبيه: "الحالة" في مباراة القمة هي الأهم.. ونحترم الحكام المصريين

أسامة نبيه

أسامه نبيه

أكد أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، أن حالة الفريق تكون هي الأهم في مباريات القمة أمام النادي الأهلي، مشيراً إلى أن الفريق يحترم الحكام المصريين.

ويلقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، الأحد المقبل، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة دوري WE المصري.

وقال نبيه في تصريحات لقناة الزمالك: "يجب أن نستمر على الحالة التي ظهرنا بها في المباريات السابقة، على الرغم من أننا قمنا ببعض التدوير، واستفدنا من مبدأ التدوير".

وأضاف: "دائماً ما تكون عينك على مباراة القمة وأن يكون لدى اللاعبين خوف وقلق والتفكير منصب على تلك المباراة، ولكننا نجحنا في فصل اللاعبين عنها، والمباراة القادمة ستكون مهمة للغاية".

وأكمل مدرب الزمالك: "هناك ضغط في المباريات ويوم الراحة يفرق معاك، وتداركنا التأخر في اللقاء أمام حرس الحدود، واللاعبين دخلوا في المباراة سريعا، والطرد كان عامل مؤثر على الحرس، وبدأنا سلسلة جيدة من مباراة المولودية في دوري الأبطال".

واختتم نبيه تصريحاته: "الأهم في مباريات القمة هي كيف تكون حالتك واتمنى ان تكون حالتنا جيدة أمام الاهلي، لدينا احترام كبير للحكام المصريين ويجب ان نركز في الـ٩٠ دقيقة وأن نكون عند حسن الظن ونقدم أداء جيد، وذلك سيكون بعودة اللاعبين الغائبين".

وكان الزمالك تأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر، بعدما أقصى فريق حرس الحدود من البطولة بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات