جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة.. الخريطة الزمنية لعودة المصابين للتدريبات

معلول

صورة أرشيفية

يفتقد النادي الأهلي جهود عشرة لاعبين دفعة واحدة في مواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف من مساء غد باستاد القاهرة ضمن منافسات مسابقة دوري We المصري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، الخريطة الزمنية لعودة اللاعبين المصابين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة في ظل متابعة دقيقة لبرامجهم التاهيلية.

ويغيب عن الاهلي في القمة كلًا من محمد الشناوي للإصابة بفيروس كوورنا، ومحمد محمود وكريم وليد "نيدفيد" ومحمد هاني ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمود وحيد وجونيور أجايي وحمدي فتحي.

وقال المصدر: "محمد الشناوي خضع لمسحة طبية دقيقة مساء أمس في منزله وظهرت نتيجتها اليوم إيجابية ليتاكد غيابه عن مواجهة الزمالك وربما لا يستطيع اللحاق بمواجهة سموحة المقرر لها 21 ابريل الجاري أيضاً ولكن تبقي كل الفرص موجودة ومتاحة إذا ما جائت المسحة الجديدة التي سيخضع لها يوم الأثنين سلبية".

وأضاف: "فرص لحاق ياسر إبراهيم بمواجهة سموحة ضعيفه للغاية وربما يبدأ التواجد بالتدريبات الجماعية بعدها مباشرة ليكون جاهزاً بشكل ما لمواجهة انبي المقرر لها 24 ابريل الجاري أو يكون متواجدًا في مواجهة المصري المقرر لها 27 ابريل الجاري".

وأوضح أن محمود وحيد الظهير الأيسر سوف يبدأ التواجد التدريبي في التدريبات عقب مواجهة إنبي وسيكون لائقاً للمشاركة نهاية الشهر الجاري.

وأردف: "التونسي علي معلول سيدأ في الظهور بالتدريبات الجماعية الأسبوع الأول من مايو وهو نفس موقف النيجيري جونيور اجايي".

وشدد المصدر على أن كريم نيدفيد ومحمد محمود جاهزان للمشاركة في التدريبات الجماعية ولكن الجهاز الطبي يفضل منحهما وقت أكبر حتي لا تتكرر إصابتهما ويخضعان حالياً لبرامج تقوية في منطقة الركبة.

وأردف: "محمود متولي يشارك في التدريبات الجماعية وهو رهن إشارة الجهاز الفني للمشاركة في المباريات ولكنه سيتم الدفع به بشكل تدريجي".

وأكمل: "حمدي فتحي بحاجة الي فترة من أربعة إلى خمسة أسابيع من الأن للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي".

واختتم: "محمد هاني تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة 3 مللي وليس شد كما تم الإعلان عنه ويحتاج إلي شهر هو الأخر للظهور من جديد في التدريبات الجماعية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

3

يغيب رونالدو عن الفريق بعد إيفافه لمدة مباراتين إثر طرده في مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن