شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يتجاوز أحزان القمة بالفوز على الإنتاج والابتعاد بالصدارة

الزمالك

الزمالك

المصور: محمد حسام الدين

تجاوز الزمالك أحزان الخسارة في مباراة القمة أمام الأهلي واستطاع أن يفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس والمؤجلة من الجولة الـ16، واستضافها ستاد السلام.

وابتعد الزمالك بالقمة عن أقرب منافسيه بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، غير أن الأهلي لعب 3 مباريات أقل من وصيفه في النسخة الماضية.

وتوقف رصيد الانتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الأخير بجدول الترتيب.

طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على مدافع الانتاج الحربي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وعاد أمين عمر إلى لقطات الفيديو واحتسبها بالفعل.

وتولى أشرف بنشرقي تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 22 من عمر المباراة واستطاع أن يتقدم للزمالك واستطاع أن يتقدم لفريقه بعدما سددها على يمين أحمد يحيى حارس الانتاج الحربي.

وأنقذ محمود حمدي "الونش" مرمى الزمالك من هدف في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدما ارتبك محمد أبو جبل ودفاع الفريق في التعامل مع لعبة وصلت إلى مصطفى طلعت الذي لعبها ضعيفة بالرأس لكن الونش أبعدها من أمام خط المرمى.

وضاعف حميد أحداد النتيجة لصالح الزمالك في الدقيقة 40 من خطأ دفاعي استغله المغربي وخطف الكرة المرتدة من دفاع الإنتاج أمام الشباك ليسدد الكرة في الشباك.

وتعرض محمد عبدالغني للطرد ببطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 51 بعدما دهس قدم محمد "سوستة" لاعب الإنتاج الحربي.

وشارك محمد عبدالسلام بدلًا من حمزة المثلوثي في الدقيقة 55 من أجل تعويض النقص العددي في قلب الدفاع، بعد طرد عبدالغني.

وحاول الزمالك العودة إلى الخلف واللعب على الهجمات المرتدة بعد الطرد، وكان أن يستغل فرصة خطيرة من خلال أشرف بنشرقي الذي لم يتقن تمرير الكرة في موقف هجومي مميز لفريقه ولعب الكرة إلى أحمد يحيى بدلًا من مواطنه حميد أحداد.

وعاد باتريس كارتيرون لإجراء تعديلات جديدة وشارك في الدقيقة 65 كل من سيف الدين الجزيري، وإسلام جابر، بدلًا من بنشرقي، وعبدالله جمعة.

وفشل الانتاج الحربي في استغلال خطأ من محمد أبو جبل في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما عاد محمد عبدالسلام ليصحح خطأ حارسه وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

وقام أمين عمر بطرد محمد طلعت لاعب الإنتاج عقب خروجه من أرض الملعب بسبب التجاوز في حق أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، الذي نال هو الأخر بطاقة صفراء.

وأهدر سيف الدين الجزيري انفراد من وسط الملعب في الدقيقة 87 بعدما اندفع تجاه الحارس ولم يكن من يلحق به غير أن أحمد يحيى انقض على الكرة ودافع عن مرماه بشكل رائع.

وشارك للزمالك محمود عبدالعزيز وأحمد فتوح، بدلًا من فرجاني ساسي وحميد أحداد في الدقيقة 90+2.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات