شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يوجه دعوة لبن مساعد مالك شيفيلد بعد حديثه عن النادي

الأمير عبدالله بن مساعد

الأمير عبدالله بن مساعد

أجرى عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، إبراهيم عبدالله، اتصالاً هاتفياً مع وزير الرياضة السعودي الأسبق ومالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، الأمير عبد الله بن مساعد؛ لشكره على حديثه حول الزمالك في إحدى المقابلات التليفزيونية في الساعات الماضية.

ووجه عضو اللجنة التنفيذية للزمالك، بحسب بيان رسمي صادر عن ناديه اليوم الخميس، الدعوة لمالك نادي شيفيلد الإنجليزي للقدوم للقاهرة وزيارة النادي، مؤكدًا له أن أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت؛ خاصة وأنه أحد الرموز الزملكاوية في دولة شقيقة وهي السعودية.

وأوضح إبراهيم عبدالله، أن دعوته للأمير السعودي عبدالله بن مساعد هي دعوة مفتوحة أيضاً؛ لحضور مباراة للفريق أو حضور نهائي كأس مصر لكرة اليد في حالة تأهل الزمالك بعد عبور مباراة قبل النهائي في البطولة.

ونقل عضو اللجنة التنفيذية للزمالك، ترحيب الأمير عبدالله بن مساعد بهذه الدعوة وسعادته بها ووصفه لها بـ "الدعوة الكريمة والمحببة"؛ لكونها تأتي من نادي هو أحد محبيه على مدار أكثر من 30 سنة واعدًا بتلبية الدعوة في حالة إتاحة الظروف الحالية وتحديدا أجواء كورونا.

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد تحدث في أحد المقابلات عن انتمائه للزمالك منذ ما يقرب من 30 سنة وأن الزمالك تعرض في كثير من الأوقات لأزمات وظروف خارجة عن إرادته، بحسب بيان رسمي صادر عن الزمالك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات