جميع المباريات

إعلان

مباراة صنعت نجما (11).. بداية شرارة توهج "العالمي" ميدو

ميدو

ميدو - مباراة صنعت نجما

يبدأ اللاعبون مسيرتهم مع كرة القدم، يشاركون في المباريات ويحصدون النقاط ويكتسبون الخبرات، حتى تأتي اللحظة الفاصلة والتي تكون نقطة التحول في حياة أي لاعب، المباراة التي تصنع منه لاعبا جديدا، ليصبح نجما مؤثرًا.

في سلسلة "مباراة صنعت نجم" خلال شهر رمضان، سنسرد يوميا في كل حلقة، مباراة قدمت للعالم نجما جديدا في كرة القدم.

ونرصد في تلك الحلقة الليلة التي توهج فيها العالمي أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق، عندما سجل أول أهدافه مع فريق القلعة البيضاء.

بعد مشاركته لأول مرة في الدوري في 22 مايو عام 2000، مع نادي الزمالك وهو في سن الـ17 من عمره، أمام نادي القناة، لم يستطع "ميدو"، إظهار ما يملكه بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ولكن بعد مرور أسبوع وفي المباراة التالية في الدوري، شارك "العالمي" ميدو في مباراة فريقه أمام فريق الألومنيوم، وشهدت هذه المباراة، شرارة توهج النجم الشاب.

ولم يكتفِ العالمي "ميدو" في هذا اللقاء، بتدوين هدف وحيد فقط لكتابة اسمه في تاريخ نادي الزمالك، بل أنه سجل هدفين والهدف الثاني كان هدف فوز فريقه في المباراة المثيرة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فريق القلعة البيضاء على الألومنيوم.

ومن هذه المباراة، وضع أحمد حسام "ميدو"، قدمه على طريق الاحتراف، حيث لم يظل ميدو في القلعة البيضاء كثيراً، وبدأت الأندية الأوروبية تتصارع للتعاقد مع موهبة الزمالك الشابة، حتى شق طريقه إلى نادي جينت البلجيكي، وعن طريقه انتقل لأكبر الأندية الأوروبية بعد ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن