شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. نهائي جديد بين الأهلي والزمالك.. موقف بادجي.. واهتمام أوروبي بأفشة

الاهلي الزمالك كرة اليد

صورة أرشيفية

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث الرياضية، كان أبرزها تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر لكرة اليد، والحديث عن اهتمام أندية تركية بالتعاقد مع محمد مجدي "أفشة".

قمة جديدة بين الأهلي والزمالك

يلتقي فريقي الأهلي والزمالك لكرة اليد مجددًا في نهائي بطولة كأس مصر بعدما وصل قطبي الكرة المصرية للمباراة النهائية عقب الفوز على الزهور وهليوبولس على الترتيب. (طالع التفاصيل)

حكام مباراتي الأهلي وبيراميدز

كشفت لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن الأطقم التي ستدير مباراتي إنبي والأهلي والاتحاد وبيراميدز مساء يوم غد السبت ضمن منافسات بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

موعد قرعة كأس العرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الجمعة عن إجراء قرعة كأس العرب الثلاثاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار التنظيم المشترك للمسابقة التي ستقام في ديسمبر من العام الجاري. (طالع التفاصيل)

الأهلي يعاني

قال مصدر بالنادي الأهلي إن الفريق الأول يُعاني من ضغوط كبيرة بسبب توالي المباريات وهو ما خلف عدد كبير من الإصابات على مستوى عناصر فريق القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

موقف بادجي

كشف مصدر بالأهلي أن الوقت لا يزال مبكر جداً لحسم موقف السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق المعار إلي أنقرة جوجو التركي، كما أشار إلى أن فتح ملف التجديد لرباعي الفريق سيكون عقب شهر رمضان. (طالع التفاصيل)

رسالة النني لجماهير آرسنال

طالب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال جماهير الجانرز بدعم الفريق قبل مواجهة إيفرتون مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

الزمالك ينتظر نتيجة الاستئناف

أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس الزمالك، أن المنافسة على الدوري قائمة، مشيرًا إلى أنه طالب اللاعبين بالفوز في كل المباريات. (طالع التفاصيل)

المدن المستضيف لـ"يورو 2020"

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الجمعة، أن مدينة ميونخ الألمانية ستظل من بين المدن التي تستضيف مباريات بطولة أمم أوروبا (يورو 2020). (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات