جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى يرد على الجنايني: ما قاله "كذب".. خرب وأضر الزمالك

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك، ما صرح به عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية السابق التي كانت تدير اتحاد الكرة، في وقت سابق عبر "كلوب هاوس" بقيامه بلفت نظر مسؤولي الزمالك لأزمة الملاعب.

الجنايني كان قد ذكر خلال جلسة عبر "كلوب هاوس":أنا من جاء بأمير مرتضى منصور، وقولت له ما يجب أن يقوله، ويقول إن ده في إهدار لمبدأ تكافؤ الفرص"، فيما يخص عدم خوض الأهلي لمباريات في ملعب الإسماعيلي، للاطلاع على باق التصريحات.. اضغط هنا

وهو مادفع أمير مرتضى، للتغريد على حسابه الشخصي بموقع تويتر، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، قائلاً:"الناس اللي بتدخل على clubhouse وتقول أي كلام على أساس إنه في صالون بيتهم ومحدش سامعهم ومحدش هيكدبهم ياريت تتكسفوا على دمكوا شوية الناس مش بيتضحك عليها ولو ناسي أفكرك ولا نسيت الـ ٦ نقط اللي خصمتهم وإيقاف شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة".

وأتم المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك، رده عبر تغريدة أخرى جاءت:"كلام عمرو الجنايني كذب وعمري ما طلبت منه حاجة للزمالك وعملها بالعكس كان بيعطل وبيضر الزمالك.. خربت الزمالك وأنت في مجلس إدارته مع ممدوح عباس وكملت تخريب وأنت في اتحاد الكرة.. أنت ولا كنت محايد بين الأهلي والزمالك ولا كنت متحيز للزمالك أنت كنت ولا حاجة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن