شاهد كل المباريات

إعلان

قذيفة المحلة تزيد مُعاناة الأهلي وتهدد حملته لاستعادة الصدارة

الأهلي، الاهلي، المحلة، أحمد رمضان بيكهام

لقطة من المباراة

تلقى الأهلي ضربة جديدة في مسابقة الدوري بقذيفة من غزل المحلة هزمته (1-0) في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 بالبطولة التي يحمل لقبها.

الأهلي تجمد رصيده في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب مباراتين أكثر من الاهلي.

وباتت حملة الأهلي لاستعادة الصدارة مهددة بقوة بعدما استمر نزيف النقاط، وعلى الرغم من ذلك يمكن للأحمر الفوز بالمؤجلتين والتقدم على الأبيض بفارق نقطتين لو لم يفقد الفريقين الأحمر والأبيض المزيد من النقاط.

وعلى الجهة الأخرى قفز غزل المحلة إلى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة جمعها من 19 مُباراة ليهرب أكثر من منطقة الهبوط ويصبح على بُعد نقطتين فقط من المربع الذهبي.

ملخص المباراة

البداية جاءت سريعة، وكاد الأهلي أن يسجل في الدقيقة الأولى بعد عمل جماعي رائع انتهى بعرضية من حسين الشحات لكنها ذهبت بعيداً عن الشباك، ليرد المحلة في الدقيقة 4 بعرضية ورأسية فوق العارضة.

واستمرت البداية الملتهبة في الدقيقة 5 بعد اختراق لحسين الشحات على الجهة ليسرى في منطقة الجزاء الزرقاء لتنتهي بتسديدة أرضية قوية حولها حارس المحلة إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

وتألق من جديد عمر شعبان حارس مرمى المحلة بعدما تصدى لتسديدة قوية من حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 ليبعدها عن شباكه قبل أن يتدخل الدفاع. 

وحصل المحلة على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36 بعد تسديدة قوية من اللاعب أشرف سيد بعد تمريرة قصيرة لتسكن الكرة شباك محمد الشناوي.

وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة على خط منطقة جزاء المحلة في الدقيقة 46 بعد انطلاقة من محمد شريف انتهت بعرقلته قبل اختراق المنطقة، ليتصدى وليد سليمان للتنفيذ ويسدد كرة قوية فوق العارضة.

وشن المحلة هجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 61 بكرة وصلت إسلام فؤاد داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي بقليل.

وكان المحلة قريباً من هدف ثاني في الدقيقة 63 بعد مرتدة جديدة انتهت بتمريرة إلى هشام عادل داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة قوية علت عارضة الشناوي.

وأهدر الأهلي فرصة التعادل في الدقيقة 72 بعد كرة تم إرساله إلى منطقة جزاء المحلة من ركلة ثابتة لترتد من الحارس قبل أن يتابعها محمد شريف بتسديدة بعيدة تماماً عن المرمى.

وتواصلت محاولات الأهلي في الدقيقة 83 بعد عرضية من محمد هاني داخل منطقة الجزاء حولها محمد مجدي "أفشة" برأسية كانت في طريقها إلى الشباك لكنها ذهبت إلى الحارس عمرو شعبان.

وكان المحلة قريباً من هدف ثاني في الدقيقة 88 بقذيفة من خرج منطقة الجزاء حولها محمد الشناوي إلى ضربة ركنية لم ينجح أصحاب الأرض في استغلالها. 

وأهدر الأهلي فرصة التعادل في الدقيقة 90 بعد عرضية من داخل منطقة الجزاء أرسلها أفشة ليحولها صلاح محسن برأسية علت عارضة مرمى المحلة بقليل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات