جميع المباريات

إعلان

توضيح من يلا كورة بشأن تصريحات خالد عيد مدرب المحلة

خالد عيد

خالد عيد

المصور: أحمد جمعة

قمنا بالأمس بنشر تصريحات للكابتن خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة صرح بها  عبر برنامج "اللعبة الحلوة" مع الاعلامي خالد الغندور والذي يذاع على إذاعة "أون سبورت إف إم" والتي قال فيها نصا "ركلة جزاء محمد هاني ممكن تتحسب".. حسبما قال بالنص في تصريحاته..

فوجئنا بالكابتن خالد عيد عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك يقوم بتكذيب موقع يلا كورة بالاسم وينفي أن يكون قد أدلى بمثل هذه التصريحات التي وصفها "بالكاذبة".. الأمر الذي تسبب في إحداث بلبلة في السوشيال ميديا وأثر على صورة الموقع أمام محبيه وقراءه..

وكنا نتمني أن يكون حديثنا دائما عن الكابتن خالد عيد في الأمور الفنية والتكتيكية للمباريات خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه فريق غزل المحلة تحت قيادته هذا الموسم، ولكن يؤسفنا أن نرى مثل هذه التصرفات "غير المسؤولة" منه..

وحرصا منا علي توضيح كافة الأمور لقراء وزوار ومتابعي يلا كورة عبر منصاته المختلفة.. نقوم بنشر تصريحات خالد عيد كاملة عن وجهة نظره في لقطة محمد هاني والتي قال فيها نصا في الفيديو المرفق"الاولانية؟! .. بص يا كابتن.. ممكن تتحسب عليا ضربة جزاء.. لان اللاعيب برضو بتعنا كان في تهور منه شوية.. وعاتبته فيها .. وقلتله دخولك عليه بالشكل ده جوة الـ18 مينفعش تعمل كدة .. ولازم تبقي هادي جوة الـ18.. وتكون واقف علي رجليك شوية في الحتة ديه".

ويتيح موقع يلا كورة الحرية كاملة للكابتن خالد عيد اذا رغب في الرد على التصريحات المرفقة في الفيديو أدناه في أي وقت يريده..

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن