جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك يلتهم انبي في شوط ويستأنف مشوار حماية صدارة الدوري

الزمالك وانبي

جانب من المباراة

المصور: نادر نبيل

فاز الزمالك على انبي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ22 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي.

وعاد الزمالك إلى طريق الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الأهلي ورفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب ومتفوقًا بسبع نقاط على الأهلي صاحب المركز الثاني لكن الأخير له 3 مباريات مؤجلة.

أما انبي فقد توقف رصيده عند 28 نقطة في المركز التاسع.

انطلق اللقاء بشكل سريع ومثير، وفي الدقيقة الرابعة تمكن يوسف "أوباما" من التقدم للزمالك وجاء الهدف بعد تمريرة من الجزيري يستلمها أوباما ويراوغ لاعب انبي بمهارة ويسددها من داخل منطقة الجزاء بيمينه على يسار حارس إنبي إلى داخل الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو بداعي وجود خطأ من محمود علاء على مهاجم انبي في منطقة الجزاء.

وتعادل رامي صبري لصالح انبي في الدقيقة 30 بعدما تولى تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة بانينكا ولم يتمكن محمد عواد حارس الزمالك من التعامل معها.

ولم يدم تعادل انبي كثيرًا حتى أتى المغربي أشرف بنشرقي في الدقيقة 35 بالتقدم من جديد لأصحاب الأرض عقب عرضية من حازم إمام استقبلها أوباما برأسية غير منضبطة لكن من حسن حظ الفريق ذهبت لزميله الذي سدد رأسية أخرى ارتطمت في القائم وسكنت الشباك.

وأتى محمود علاء في الدقيقة 45+1 بالهدف الثالث من رأسية بعد كرة ثابتة لعبها أحمد سيد "زيزو" عرضية رائعة ليستقبلها لاعب الزمالك برأسية متقنة سكنت شباك محمود جاد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات